مسؤول فيتنامي يشيد بالدعم والاستجابة السريعة من مصر في حادث المريوطية

مسؤول فيتنامي يشيد بالدعم والاستجابة السريعة من مصر في حادث المريوطية

أشاد سفير فيتنام لدى القاهرة دو هوانغ لونغ بالدعم والاستجابة السريعة لكل الأجهزة المصرية في التعامل مع حادث المريوطية الإرهابي، وعلى أعلى المستويات من جانب رئيس الوزراء ووزيرة الصحة المصرية. وقال السفير خلال لقاء رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان المصري كريم درويش، اليوم الاثنين، إنه بلاده تقدر الدور المصري في مكافحة الإرهاب والتعاون المأمول بين البلدين …




خلال اللقاء (المصدر)


أشاد سفير فيتنام لدى القاهرة دو هوانغ لونغ بالدعم والاستجابة السريعة لكل الأجهزة المصرية في التعامل مع حادث المريوطية الإرهابي، وعلى أعلى المستويات من جانب رئيس الوزراء ووزيرة الصحة المصرية.

وقال السفير خلال لقاء رئيس لجنة العلاقات الخارجية في البرلمان المصري كريم درويش، اليوم الاثنين، إنه بلاده تقدر الدور المصري في مكافحة الإرهاب والتعاون المأمول بين البلدين في كل المجلات خصوصًا في ظل العلاقات المتميزة بينهما في الوقت الراهن، وأنه يرغب في زيارة لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب، لتعزيز العلاقات البرلمانيين بين البلدين فضلا عن مجالات التعاون الأخرى.

وقدم كريم درويش للسفير الفيتنامي تعازي الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، كما تقدم باسمه وباسم أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ونوابه الممثلين والمعبرين عن ضمير الشعب المصري المسالم”.

وقال رئيس خارجية البرلمان، في بيان له “نؤكد للشعب الفيتنامي الصديق والعزيز الروابط الوثيقة التي جمعت بين بلدينا وشعبينا، حيث كانت مصر أول دولة عربية تقيم علاقات دبلوماسية مع دولة فيتنام، وقد كان وما زال للبلدين مواقف داعمة فيما بينهما وتعززت تلك العلاقات بأول زيارة قام بها رئيس مصري لفيتنام وهي زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي العام الماضي، والتي دشنت صفحة جديدة ومتميزة في مسيرة علاقات البلدين نحو تحقيق المصالح المشتركة بينهما على كل الأصعدة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً