تعرف على أهم الأفلام السينمائية المرتقبة في 2019

تعرف على أهم الأفلام السينمائية المرتقبة في 2019

بينما يقترب العام الحالي من أيامه الأخيرة التي شهدت العديد من الأفلام والأعمال الفنية الناجحة، التي حازت على اهتمام النقاد والجماهير وحصدت على العديد من الجوائز العالمية، يترقب المتابعين صدور بعض الأفلام السينمائية خلال 2019 التي من المتوقع أن تزداد حظوظ انتشارها جماهيرياً وحصولها على الأوسكار لعام 2020. ونورد فيما يلي بعض منها: فيلم “Glass”يتطلع العديد من المشاهدين لموعد طرح فيلم “Glass”…




فيلم كابتن مارفل


بينما يقترب العام الحالي من أيامه الأخيرة التي شهدت العديد من الأفلام والأعمال الفنية الناجحة، التي حازت على اهتمام النقاد والجماهير وحصدت على العديد من الجوائز العالمية، يترقب المتابعين صدور بعض الأفلام السينمائية خلال 2019 التي من المتوقع أن تزداد حظوظ انتشارها جماهيرياً وحصولها على الأوسكار لعام 2020.

ونورد فيما يلي بعض منها:

فيلم “Glass”
يتطلع العديد من المشاهدين لموعد طرح فيلم “Glass” يوم 18 يناير (كانون الثاني) المقبل، بحثاً عن تفسيرات منطقية لأحداث المشهد الأخير من فيلم الرعب والإثارة النفسي “Split” الذي صدر عام 2016 للمخرج الأمريكي نايت شايلامان، وأثار حيرتهم وتساؤلهم، وهو ظهور الممثل “بروس ويليس” في مشهد النهاية، ليتفاجئ المشاهدين بأن أحداث فيلم “Split” يدور داخل عالم فيلم “Unbreakable”، كما أن وجود علاقة بين بطلي الفيلمين “كيفين وديفيد دان” هي الفرضية التي سيتم تفسيرها بوضوح في فيلم “Glass”.

تدور قصة الفيلم حول كيفين الذي يعاني من انفصام في الشخصية يتسبب فى ظهور 24 شخصية مختلفة له، وهي شخصيات حقيقية تؤثر على مجرى حياته.

فيلم “كابتن مارفل”
يأتي فيلم “كابتن مارفل” ضمن قائمة الأفلام الأكثر ترقباً لعام 2019، وذلك كونه المشروع الأول من سلسلة أفلام مارفل للأبطال الخارقين ببطولة نسائية مطلقة، حيث تجسد بطولته النجمة براي لارسون في شخصية كارول دانفيرس، كما كشف رئيس استوديوهات مارفل كيف فيغ أن شخصية “كابتن مارفل” هي الأقوى في عالم الأبطال الخارقين، الأمر الذي زاد من حماسة الجمهور لمشاهدة الفيلم المقرر طرحه في مارس (آذار) القادم، والذي من المتوقع أن يتطرق الفيلم لمعرفة سر قوتها الخارقة التي تميزها.

فيلم “US”
يعود المخرج الأمريكي الحائز على الأوسكار، جوردان بيل بعمل سينمائي يسعى من خلاله للمنافسة من جديد وهو فيلم”US”، الذي يدور في إطار من الدراما والرعب حول حكاية عائلة تخطط للذهاب لقضاء إجازتهم على إحدى الشواطئ، قبل أن تنقلب حياتهم رأساً على عقب بعد وصول الأشخاص إليهم دون دعوة لتتحول حياتهم إلى جحيم مخيف.
يقوم ببطولة الفيلم عدد من النجوم منهم النجمة الحائزة على الأوسكار لوبيتا نيونقو، والنجك يحيي عبد المتين، وإليزابيث موس.

فيلم “ذات يوم في هوليوود”
يعود المخرج كوينتن تارنتينو في 26 يوليو (حزيران) 2019 للساحة السينمائية بعد غياب 3 سنوات ليقدم الفيلم الذي يجمع نخبة من أبرز نجوم هوليوود من أبرزهم ليوناردو دي كابريو وبراد بيت، والذي تتناول أحداثة قصة حقيقية عن أشهر سفاحي أمريكا عام 1969، الفترة التي شهدت جرائم قتل مروعة ارتكبت بتحريض من تشارلز مانسون.

فيلم الرسوم المتحركة “الأسد الملك”
تستعد أعلنت شركة “ديزني” على إعادة إنتاج العشرات من أفلام الرسوم المتحركة التي حققت نجاحاً جماهيراً كبيراً بالنسخة الحية ومن أهم تلك الأفلام المرتقبة فيلمي علاء الدين وفيلم الملك الأسد، والذي لن يكون نسخة طبق الأصل من فيلم الرسوم المتحركة بل ستكون هناك مشاهد وشخصيات جديدة في الفيلم بحسب ما كشفت.

وينتظر العديد من محبي الفيلم عودته من جديد بعد غياب 24 عاماً، ليظهر بشخصيات وأحداث جديدة بنسخته الحية القادمة المقرر صدورها في صالات السينما يوم 19 يوليو (حزيران)، الفيلم سيكون إعادة تجسيد لقصة الأسد الملك المأخوذة من الفيلم الكلاسيكي الذي تم إنتاجه عام 1994، ويشارك في الأداء الصوتي دونالد غلوفر وسيث روغان وفلورنس كاسمبا وجون كاني وإيريك اندريه وبيونسيه نولز وغيرهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً