أول التسريبات الإعلامية المصورة لهاتف Nokia 9 مع كاميرة penta

أول التسريبات الإعلامية المصورة لهاتف Nokia 9 مع كاميرة penta

كشف اليوم عن أول الصور الإعلامية لهاتف HMD المميز المرتقب Nokia 9 مع كاميرة penta وتقنية ZEISS إستعداداً للإعلان الرسمي عن الهاتف في العام المقبل.

كشف اليوم عن أول الصور الإعلامية لهاتف HMD المميز المرتقب Nokia 9 مع كاميرة penta وتقنية ZEISS إستعداداً للإعلان الرسمي عن الهاتف في العام المقبل.

aligncenter size-full wp-image-219826

أحدث التسريبات المصورة لهاتف HMD المرتقب Nokia 9 الذي يضم تقنية عدسات ZEISS مع كاميرة penta وإعدادات خماسية للكاميرة الخلفية، حيث نشرت الصور اليوم عبر @evleaks.

ويعرف هاتف HMD الآن بBeholder، حيث يدعم تقنية التكبير البصري، كما تكشف الصورة عن دعم الهاتف لميزة إستشعار البصمة في الشاشة ليكون هذا الإصدار الأول بهذه الميزة من هواتف HMD.

أيضاً من المقرر أن يأتي هاتف Nokia 9 مع أبعاد 18:9، إلى جانب تصميم زجاجي من الجهة الخلفية، وإطار معدني وعلامة Android One، كما تشير التوقعات إلى شاشة OLED بحجم 5.9 إنش، مميزة بجودة عرض Quad HD وزجاج 3D.

ومن المتوقع أن يضم هذا الإصدار رقاقة معالج Snapdragon 845، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، كما يدعم بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

نظام التشغيل المتوقع لهاتف Nokia 9 المميز هو Android 9.0 Pie، مع توقعات أن يأتي بمعايير IP68 لمقاومة الماء والغبار، وتقنية Nokia OZO في الصوتيات، مع بطارية بقدرة 4150 mAh.

يذكر أن HMD كانت قد قامت بتأجيل الإعلان الرسمي عن هاتف Nokia 9 للتأكد من جودة وآداء الكاميرة، مع مشكلة الإنتاج لمورد الشركة Foxconn، إلا أن التوقعات تشير إلى مؤتمر MWC في شهر فبراير من عام 2019 للإعلان الرسمي عن الهاتف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً