اناقة

تعرفي على نصائح الجمال بأسلوب جينيفر آنيستون

تعرفي على نصائح الجمال بأسلوب جينيفر آنيستون

من أجمل الممثلات العالميات التي تبهر جميع متابعيها بجمالها الناعم والأنثوي على مدار السنوات الطويلة في عالم الشهرة هي جينيفر آنيستون Jennifer Aniston. اليوم، تعرفي على أسرارها في عالم الجمال من الشعر إلى البشرة والمكياج. تعرفي على نصائح الجمال بأسلوب جينيفر آنيستون:استخدام ماسك لامع ومضيء: تهتم جينيفر بإطلالة البشرة اللامعة والمضيئة، ولهذا تحرص على استخدام ماسك ترطيب البشرة على…

من أجمل الممثلات العالميات التي تبهر جميع متابعيها بجمالها الناعم والأنثوي على مدار السنوات الطويلة في عالم الشهرة هي جينيفر آنيستون Jennifer Aniston. اليوم، تعرفي على أسرارها في عالم الجمال من الشعر إلى البشرة والمكياج.

تعرفي على نصائح الجمال بأسلوب جينيفر آنيستون:
استخدام ماسك لامع ومضيء:

تهتم جينيفر بإطلالة البشرة اللامعة والمضيئة، ولهذا تحرص على استخدام ماسك ترطيب البشرة على الأقل مرة أو مرتين أسبوعياً. من خلال ماسكات ترطيب البشرة تحصل جينيفر على اللمعان التي تريه دائماً على بشرتها الطبيعية.

تنظيف البشرة يومياً قبل النوم:

إلى جانب ماسكات ترطيب البشرة والكريمات المخصصة للبشرة، لا يمكن أن تخلد جينيفر إلى النوم قبل تنظيف بشرتها يومياً من جميع آثار المكياج والشوائب التي تتعرض إليها البشرة. وهي تستخدم منظف البشرة الذي يناسب نوع بشرتها.

اعتماد كريم واقي الشمس:

هناك ثلاث أشياء تقول جينيفر أنها سر جمالها، والأولى هي وضع كريم واقي الشمس في كل مرة تتعرض بشرتها إليها إلى الشمس. لا يمكنها أبداً الاستغناء عن هذه الخطوة وكريم واقي الشمس الخاص بها موجود معها في كل مكان.

ترطيب البشرة بالكريم المرطب:

ولإكمال نمط العناية بالبشرة الخاص بها، تحرص جينيفر على ترطيب البشرة بالكريم المرطب وبالأخص بعد تنظيف البشرة للحفاظ على ترطيبها.

شرب كميات كبيرة من الماء:

الشيء الثاني الأساسي لدى جينيفر بعد كريم واقي الشمس هو شرب كميات كبيرة من الماء. جينيفر تشرب كميات خيالية من الماء يومياً لبشرة صحتها أفضل. والشيء الثالث هو النوم الجيد.

البي بي كريم بدلاً من الفاونديشن:

لأنها تعتمد مقولة “القليل كثير” في عالم المكياج، دائماً تختار مستحضرات التجميل الطبيعية أكثر من الثقيلة. ولهذا السبب، تستخدم البي بي كريم بدلاً من الفاونديشن.

اعتماد أحمر الشفاه النيود اللامع:

ومن أهم خطوات المكياج التي لا بد من ملاحظتها في إطلالات جينيفر هو أحمر الشفاه بدرجات النيود الفاتحة واللامعة. هو اللون المفضل بالنسبة لها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً