الليكود الأقوى سياسياً في إسرائيل

الليكود الأقوى سياسياً في إسرائيل

قال التلفزيون الإسرائيلي في استفتاء أجري أمس الأحد ونشرت نتائجه اليوم الإثنين، إن حزب الليكود لا يزال يتربع على قائمة الأحزاب الأفضل بالبلاد بـ 30 مقعداً، مشيراً إلى أن حزب “تحصين إسرائيل” بزعامة رئيس هيئة الأركان الأسبق، بيني غانتس، حصل بدوره على 14 مقعداً، فيما حصلت القائمة العربية المشتركة على 13 مقعداً، وحزب “يوجد مستقبل” على 11 مقعداً. وحصل حزب “اليمين …




(أرشيف)


قال التلفزيون الإسرائيلي في استفتاء أجري أمس الأحد ونشرت نتائجه اليوم الإثنين، إن حزب الليكود لا يزال يتربع على قائمة الأحزاب الأفضل بالبلاد بـ 30 مقعداً، مشيراً إلى أن حزب “تحصين إسرائيل” بزعامة رئيس هيئة الأركان الأسبق، بيني غانتس، حصل بدوره على 14 مقعداً، فيما حصلت القائمة العربية المشتركة على 13 مقعداً، وحزب “يوجد مستقبل” على 11 مقعداً.

وحصل حزب “اليمين الجديد” الذي أعلن نفتالي بينيت، واييليت شاكيد، عن تكوينه على 8 مقاعد و”المعسكر الصهيوني” بزعامة آفي غاباي، على 8 مقاعد و”كلنا” على 6 مقاعد.

وحصل حزب “إسرائيل بيتنا” الذي يتزعمه وزير الدفاع السابق افيغدور ليبرمان، على 5 مقاعد وحزب “ميرتس” على 5 مقاعد، و”شاس” على 5 مقاعد، بينما حصل “البيت اليهودي” على 3 مقاعد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً