نتانياهو رداً على إنشاء حزب جديد: إنهم يدمرون السياسة

نتانياهو رداً على إنشاء حزب جديد: إنهم يدمرون السياسة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، اليوم الإثنين، إن ما قام به بينيت وشاكيد يدمر الأحزاب الصغيرة في اليمين، في أول رد فعل له بشأن إعلان زعيم حزب البيت اليهودي نفتالي بينيت ووزيرة القضاء إيلييت شاكيد، تشكيل حزب جديد تحت اسم اليمين الجديد. وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة (إسرائيل اليوم)، أن “إقامة هذا التكتل الجديد…




رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (أرشيف)


قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، اليوم الإثنين، إن ما قام به بينيت وشاكيد يدمر الأحزاب الصغيرة في اليمين، في أول رد فعل له بشأن إعلان زعيم حزب البيت اليهودي نفتالي بينيت ووزيرة القضاء إيلييت شاكيد، تشكيل حزب جديد تحت اسم اليمين الجديد.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة (إسرائيل اليوم)، أن “إقامة هذا التكتل الجديد والتخلي عن حزب البيت اليهودي سيصب في صالح الأحزاب اليسارية والأهم معارضي التوجه اليميني في إسرائيل وبالتالي دمار السياسة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن نتانياهو قال ذلك أثناء اجتماعه مع عدد من كبار أعضاء حزب الليكود عقب الزيارة التي قام بها مؤخراً إلى البرازيل، وأوضحت أن كبار القوى اليسارية بإسرائيل أو أحزاب اليسار الوسط ستكون فقط المستفيدة من تطورات ما يجري على الساحة السياسية من اختلافات وتباينات بين القوى اليمينية وبعضها البعض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً