إسبانيا: القبض على فرنسي بحوزته مخازن سلاح داخل كنيسة

إسبانيا: القبض على فرنسي بحوزته مخازن سلاح داخل كنيسة

ألقت شرطة إقليم كتالونيا أمس الأحد، القبض على مواطن فرنسي يبدو أنه يعمل في الجيش، كان ينوي دخول كاتدرائية العائلة المقدسة بمدينة برشلونة (شمال شرقي إسبانيا) وبحوزته مخازن سلاح ناري، إلا أن الشرطة لا تعتقد أنه كان ينوي تنفيذ هجوم. وأشارت مصادر شرطية إلى أن الحادث وقع ظهر الأمس عندما لاحظ موظفو الأمن لهذا المكان …




كاتدرائية العائلة المقدسة بمدينة برشلونة (أرشيف)


ألقت شرطة إقليم كتالونيا أمس الأحد، القبض على مواطن فرنسي يبدو أنه يعمل في الجيش، كان ينوي دخول كاتدرائية العائلة المقدسة بمدينة برشلونة (شمال شرقي إسبانيا) وبحوزته مخازن سلاح ناري، إلا أن الشرطة لا تعتقد أنه كان ينوي تنفيذ هجوم.

وأشارت مصادر شرطية إلى أن الحادث وقع ظهر الأمس عندما لاحظ موظفو الأمن لهذا المكان التاريخي أن أحد الزوار يحمل عدة مخازن سلاح ناري داخل حقيبة، وأوقفت عناصر الشرطة المشتبه به الذي كان بصحبة عائلته، حيث أكد أنه يعمل في الجيش الفرنسي، وأنه احتفظ سهواً بمخازن السلاح الناري داخل حقيبته.

وأوضحت نفس المصادر أن الشرطة فتشت أيضاً سيارة المواطن الفرنسي، ووجدت بداخلها سلاحاً نارياً، ولهذا قررت إلقاء القبض عليه بتهمة حيازة سلاح ناري بشكل غير قانوني، بالإضافة لفتح تحقيق لكشف ملابسات الأمر، بينما أكدت مصادر أخرى أن الشخص المحتجز يتعاون مع السلطات، وأنهم لا يعتقدون أنه كان ينوي القيام بهجوم داخل هذا المكان المقدس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً