الألوان المناسبة للمطابخ الصغيرة

الألوان المناسبة للمطابخ الصغيرة

تقضي معظم السيدات أكثر من نصف اليوم في المطبخ لذلك تريد دائمًا أن يكون تصميمه راقي وديكوراته جميلة وفاخرة والأهم من ذلك مساحته الشاسعة، لكن إذا كان مطبخك صغير فعليك أن تختاري الديكور بحذر حتى يبدو أوسع ومن أهم الأشياء التي تؤثر في المطبخ هو اختيار الألوان المناسبة وللقيام بذلك عليك اتباع النصائح التالية. الألوان المناسبة للمطابخ الصغيرة…

تقضي معظم السيدات أكثر من نصف اليوم في المطبخ لذلك تريد دائمًا أن يكون تصميمه راقي وديكوراته جميلة وفاخرة والأهم من ذلك مساحته الشاسعة، لكن إذا كان مطبخك صغير فعليك أن تختاري الديكور بحذر حتى يبدو أوسع ومن أهم الأشياء التي تؤثر في المطبخ هو اختيار الألوان المناسبة وللقيام بذلك عليك اتباع النصائح التالية.

alt

الألوان المناسبة للمطابخ الصغيرة

ألوان الباستيل: ونقصد بذلك الزهري والأرزق والأخضر الباهت، من الألوان الدارجة لهذا الموسم بالإضافة إلى أنها ستشعرك بأن المكان واسع وعصري لذلك يفضل استخدامها في المطابخ الصغيرة.

الألوان الترابية: هذه الألوان مميزة وتعتبر حيادية مما سيمكنك من اختيار أنواع مختلفة من الإكسسوارات التي تجعل من المطبخ واسع، كما يجب أن تكون ناعمة وليست ضخمة يمكنك اختيار اللون الأصفر لأنه سيضيف لمسة من الفخامة إلى المكان. واللون الرمادي على أسطح العمل أو خزانة المطبخ.

الخشب الفاتح: إذا كان مطبخك صغير عليك أيضًا إختيار خزانة المطبخ بلون فاتح مثل خشب الزان أو الأرز وتجنبي خشب الجوز و الورد لأن لون الخشب يكون غامق.

اللون الأبيض: دائمًا يتم اختيار اللون الأبيض لأنه يزيد من اتساع المكان وينير الفراغات الموجودة في المطبخ.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً