الشهيد جاسم الطنيجي أب لـ 3 أبناء والمسعف مارك روكسبيرج أب لطفل

الشهيد جاسم الطنيجي أب لـ 3 أبناء والمسعف مارك روكسبيرج أب لطفل

الشهيد “جاسم الأعماش الطنيجي”. الذي كان على متن الطائرة المنكوبة في رأس الخيمة، ولد عام ١٩٧٣ م، وهو من منطقة الرمس،، شمال مدينة رأس الخيمة، وله ٣ أبناء، ولدان وبنت واحدة، أصغرهم (عبد الله)، حوالي ٩ سنوات، في الصف الثالث، وأكبرهم آمنة، نحو ١٧ عاما، في الصف الحادي عشر، و(محمد)، الصف الثامن، ١٣ سنة تقريبا. الشهيد “جاسم الطنيجي”،…

emaratyah

الشهيد “جاسم الأعماش الطنيجي”. الذي كان على متن الطائرة المنكوبة في رأس الخيمة، ولد عام ١٩٧٣ م، وهو من منطقة الرمس،، شمال مدينة رأس الخيمة، وله ٣ أبناء، ولدان وبنت واحدة، أصغرهم (عبد الله)، حوالي ٩ سنوات، في الصف الثالث، وأكبرهم آمنة، نحو ١٧ عاما، في الصف الحادي عشر، و(محمد)، الصف الثامن، ١٣ سنة تقريبا.

الشهيد “جاسم الطنيجي”، المقرر أن يواري جثمانه الثرى اليوم بعد صلاة الجنازة عليه، عصرا، له نحو ١٥ شقيقا وشقيقة، منهم ٦ شباب من الذكور.

“المسعف مارك”

“المسعف” مارك جافين روكسبيرج، من جنوب أفريقيا، كان أحد أفراد الطاقم الجوي، الذي تعرض للحادث، وبحسب حساب شقيقته في “الفيس بوك”، الذي نشرت فيه نعيا لشقيقها، لتشارك أصدقاءها ومتابعيها أحزانها، أرفقته بصور لشقيقها، “مارك”، هو أب لطفل وحيد، ويعيش في العاصمة أبوظبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً