طيران الإمارات تسمح لزوار مهرجان دبي للتسوق بوزن إضافي لأمتعتهم

طيران الإمارات تسمح لزوار مهرجان دبي للتسوق بوزن إضافي لأمتعتهم

يتيح مهرجان دبي للتسوق هذا العام للزوار القادمين من خارج الإمارات اغتنام المزيد من الصفقات الرائعة بفضل عرضٍ خاص من طيران الإمارات بحيث سيتمتع حاملو تذاكر الدرجة السياحية بوزن إضافي للأمتعة أو حقيبة إضافية وفقاً لوجهة السفر على رحلات عودتهم من دبي. وبموجب هذا العرض سيعود المسافرون إلى كندا وأميركا الشمالية والوسطى والجنوبية وأفريقيا مع حقيبة …

ff-og-image-inserted

يتيح مهرجان دبي للتسوق هذا العام للزوار القادمين من خارج الإمارات اغتنام المزيد من الصفقات الرائعة بفضل عرضٍ خاص من طيران الإمارات بحيث سيتمتع حاملو تذاكر الدرجة السياحية بوزن إضافي للأمتعة أو حقيبة إضافية وفقاً لوجهة السفر على رحلات عودتهم من دبي.

وبموجب هذا العرض سيعود المسافرون إلى كندا وأميركا الشمالية والوسطى والجنوبية وأفريقيا مع حقيبة إضافية واحدة، أما المسافرون إلى وجهات أخرى ضمن شبكة طيران الإمارات فيحق لهم أخذ وزن إضافي قدره 10 كيلوغرامات، ما يعني أنه ستتاح لهم فرصة شراء المزيد دون تحمّل تكاليف سفر إضافية.

ويمكن لمسافري الدرجة السياحية على رحلات طيران الإمارات الاستفادة من هذا العرض عند حجز تذاكر السفر خلال الفترة من 17 ديسمبر 2018 حتى 2 فبراير 2019 والعودة من 26 ديسمبر 2018 حتى 4 فبراير 2019.

ويشارك المهرجان الذي انطلق هذا العام يوم 26 ديسمبر حتى 2 فبراير، أكثر من 700 علامة تجارية عبر 3,200 متجر في جميع أرجاء المدينة، وفيه يستفيد الباحثون عن أفضل الصفقات من خصومات على الأسعار تصل إلى 75% على مجموعة واسعة من المنتجات على مدار خمسة أسابيع.

وبالإضافة إلى سلسلة الخصومات والعروض الترويجية المذهلة التي يتيحها مهرجان دبي للتسوق، يتضمن المهرجان مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة المدهشة لكل من المقيمين والزائرين.

وتشمل الفعاليات حفلات غنائية يقدمها نخبة من المشاهير والنجوم، وأنشطة مجانية تناسب جميع أفراد العائلة في مراكز التسوق، فضلاً عن عروض ترويجية لا تفوت.

وقال محمد الهاشمي، نائب رئيس طيران الإمارات للمنتجات التجارية: “يسرنا أن نوفر لعملائنا عرض الأمتعة الإضافية المسموح اصطحابها على رحلاتنا خلال مهرجان دبي للتسوق لعام 2019، وسوف يتيح لهم هذا العرض فرصاً أكثر للاستفادة من العروض والتخفيضات السعرية الجذابة خلال الأسابيع الستة للمهرجان، وشراء البضائع والمنتجات التي تروق لهم من دون الحاجة إلى دفع رسوم على الأمتعة الإضافية في رحلة العودة مع طيران الإمارات”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً