7 وجهات سياحية يُنصح بزيارتها في 2019

7 وجهات سياحية يُنصح بزيارتها في 2019

اختارموقع نايجل تيسدال المتخصص في السفر والرحلات مجموعة من الوجهات المميزة للزيارة في 2019. وأوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية عدداً من الوجهات السياحية التي اختارها موقع نايجل تيسدال على النحو التالي: 1- البرازيلتحتوي البرازيل على المدن الحيوية، والمعالم السياحية المشهورة عالمياً مثل شاطئ كوباكابانا، وجبل شوغار لوف، وقمة كوركوفادو التي يبلغ ارتفاعها 3229 قدماً، إضافة إلى الساحل الزمردي وميناء باراتي. …




alt


اختارموقع نايجل تيسدال المتخصص في السفر والرحلات مجموعة من الوجهات المميزة للزيارة في 2019.

وأوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية عدداً من الوجهات السياحية التي اختارها موقع نايجل تيسدال على النحو التالي:

1- البرازيل

تحتوي البرازيل على المدن الحيوية، والمعالم السياحية المشهورة عالمياً مثل شاطئ كوباكابانا، وجبل شوغار لوف، وقمة كوركوفادو التي يبلغ ارتفاعها 3229 قدماً، إضافة إلى الساحل الزمردي وميناء باراتي. ويمكن للسائح الإبحار عبر الخلجان الفيروزية واستشاف الشواطئ والغابات المطيرة في إلها غراندي.

2- اليابان

alt

من المزمع أن تستضيف 12 مدينة يابانية كأس العالم لرياضة الرغبي في خريف عام 2019 (20 سبتمبر إلى 2 نوفمبر)، مما يجعل اليابان تحت دائرة الضوء العالمي. ويمكن للسائح زيارة بعض المراكز الحضرية مثل طوكيو وكيوتو، ثم الاستمتاع بزيارة شواطئها وأريافها الجميلة.

3- أستراليا

alt

ستشهد أستراليا في العام المقبل افتتاح طريق فخم جديد، يربط بين مدينتي أديلايد وبريسبن. ويمكن للمسافر الاستمتاع بجولة في منطقة مارغريت ريفر جنوب بيرث، والاستمتاع بشواطئها وتذوق مأكولاتهاغ الشهية، وممارسة ركوب الخيل الكلاسيكي في مدينتي بيرث وسيدني


4- أنغيلا، البحر الكاريبي

alt

تحتوي أنغيلا على أروع الشواطئ، وعدداً كبيراً من الفنادق الجديدة، وتتميز بأجوائها الهادئة التي تجعل من هذا الإقليم البريطاني الصغير وراء البحار أحد أفضل الملاذات السياحية الفاخرة في منطقة البحر الكاريبي.

5- تشارلستون، الولايات المتحدة

alt

تحتوي على الكثير من المباني التراثية، وتعتبر أكبر مدينة في ولاية ساوث كارولاينا، وتعتبر خياراً مميزاً للسياح بفضل رحلاتها البحرية ذات المناظر الخلابة، والنزهات في أزقتها وشوارعها، فضلاً عن الاستمتاع بتناول المحار الطازج وسرطان البحر والأسماك في مطاعمها المنتشرة بكثرة على الشواطئ.

6- رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة

alt

تقع على مسافة ساعة من مدينة دبي، وتتميز هذه الإمارة بموقعها الساحر وتضاريسها الجبلية الرائعة، ناهيك عن رحلاتها الصحراوية على متن الخيول أو الجمال، إضافة إلى شواطئها الخلابة ومطاعمها التي تقدم أصنافاً متنوعة.

7- مدريد، إسبانيا

من المتوقع أن تحتفل مدينة مدريد الإسبانية في عام 2019 بالذكرى المئوية الثانية لمتحفها الفني الرئيسي، برادو. وتتميز المدينة بمطاعمها المتنوعة وبريق فنادقها الجديدة وخاصة تلك التي سيتم افتتاحها في نهاية العام القادم في العديد من المباني التاريخية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً