توقعات جديدة بإنخفاض نسبة مبيعات iPhone XS

توقعات جديدة بإنخفاض نسبة مبيعات iPhone XS

تتوالى التوقعات لمبيعات شركة ابل من هواتف iPhone XS في نهاية عام 2018، حيث أشار المحلل وليام يانغ أن المصرف خفض التوقعات لمبيعات هواتف الأيفون بنسبة 10% في الربع الأول.

تتوالى التوقعات لمبيعات شركة ابل من هواتف iPhone XS في نهاية عام 2018، حيث أشار المحلل وليام يانغ أن المصرف خفض التوقعات لمبيعات هواتف الأيفون بنسبة 10% في الربع الأول.

aligncenter size-full wp-image-219814

قبل نهاية عام 2018 مازالت شركة ابل تواجه إنخفاض في مبيعات هواتف iPhone XS، حيث كشف محلل مصرف سيتي وليام يانغ عن خفض المصرف النسبة المتوقعة لمبيعات هواتف الأيفون بنسبة 10%، أو 45 مليون وحدة.

وقد أشارت العديد من التسريبات حتى الآن بخفض شركة ابل أوامر شحن مكونات هواتف الأيفون الأخيرة من مورديها، كما أشارت التسريبات إلى أن كلاً من هواتف iPhone XS، وiPhone XS Max ، وiPhone XR لم تحقق التوقعات الأولى لشركة ابل، بشكل خاص إذا تم مقارنتها بكلاً من هواتف iPhone 8، و iPhone X.

وتشير التوقعات الأخيرة للمحلل وليام يانغ أن مبيعات iPhone XS Max وهو الإصدار المميز والأعلى سعراً من ابل بقيمة 1000 دولار سيشهد إنخفاض في أوامر الشحن يصل إلى نسبة 48 %.

يذكر أن شركة ابل كانت قد أعلنت سابقاً أنها لن تقدم في تقارير الأرباح القادمة تفاصيل حول أرقام مبيعات هواتف الأيفون أو الوحدات المباعة من هواتف الأأيفون، لذا تبقى هذه التفاصيل في حيز التوقعات في الوقت الحالي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً