انعكاسات دبي .. عرض ضوئي تفاعلي ليلة رأس السنة في سيتي ووك

انعكاسات دبي .. عرض ضوئي تفاعلي ليلة رأس السنة في سيتي ووك

تطلق مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، في آخر ليلة من هذا العام ومع بدء السنة الجديدة عرضا ضوئيا مبتكرا احتفالاً بالدورة الـ24 لمهرجان دبي للتسوق خلال منتصف ليلة رأس السنة الجديدة. انعكاسات دبي ويستلهم العرض الضوئي التفاعلي “انعكاسات دبي” الذي سينظم في سيتي ووك، تفاصيله من الرؤى…

تطلق مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، في آخر ليلة من هذا العام ومع بدء السنة الجديدة عرضا ضوئيا مبتكرا احتفالاً بالدورة الـ24 لمهرجان دبي للتسوق خلال منتصف ليلة رأس السنة الجديدة.

انعكاسات دبي

ويستلهم العرض الضوئي التفاعلي “انعكاسات دبي” الذي سينظم في سيتي ووك، تفاصيله من الرؤى الطموحة ومفاهيم السعادة والايجابية التي أوردها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في كتابه “تأملات في السعادة والإيجابية”.

عرض مبتكر

ويتكون نظام العرض المبتكر من مكعب ضخم مغطى بالمرايا طول ضلعه 3 أمتار، يعمل كوسيلة إسقاط ضوئي باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد، حيث تدب “الحياة” في المرايا من خلال شاشات LED مخفية وراءها. هذا النظام الضوئي الليزري فائق الحداثة سيقدم مواد ترفيهية تعليمية شيقة ليدهش الحضور بعرض مذهل.

31 ديسمبر

وستنطلق عروض هذا النظام الضوئي المبتكر، الذي يجسر الفجوة بين الإنسان والتكنولوجيا بطريقة تفاعلية، مساء 31 ديسمبر لتواكب احتفالات دبي بقدوم العام الجديد. وتستمر عروض “انعكاسات دبي” حتى 2 فبراير 2019 لإمتاع الزوار والمقيمين وتشجيعهم على تأمل السعادة والإيجابية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة ومدى عظمة هذه الدولة المزدهرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً