TP-Link تطلق نظام “واي فاي” منزلي جديد.. تعرف عليه

TP-Link تطلق نظام “واي فاي” منزلي جديد.. تعرف عليه

أطلقت شركة TP-Link الرائدة في مجال أنظمة وأجهزة شبكات الانترنت عالميًا نظام شبكة الواي فاي الجديد، Deco-M4. ويأتي النظام بحلة مختلفة عن الأنظمة السابقة بالإمكانيات وكذلك بتصميم لأول مرة بشكل عمودي على عكس التصميمات السابقة التي كانت على شكل قرص صغير.

أطلقت شركة TP-Link الرائدة في مجال أنظمة وأجهزة شبكات الانترنت عالميًا نظام شبكة الواي فاي الجديد، Deco-M4.

ويأتي النظام بحلة مختلفة عن الأنظمة السابقة بالإمكانيات وكذلك بتصميم لأول مرة بشكل عمودي على عكس التصميمات السابقة التي كانت على شكل قرص صغير.

ويتألف نظام Deco-M4 من وحدتين يمكن ربطهما وتخصيصهما لعمل شبكة انترنت منزلية واسعة، حيث بإمكانها تغطية مساحة تصل حتى 2,800 قدم مربع، كما يمكن للمستخدمين شراء وحدات إضافية عند الحاجة لتغطية نطاق أوسع من المساحة عن طريق ربطها بكل سهولة مع الوحدات الأساسية.

تمتلك وحدات الشبكة نظام AC1200 للموجات المزدوجة، والذي يتيح الوصول إلى سرعة 300 ميجا بايت في الثانية بتردد 2.4 جيجا هرتز، وسرعة 867 ميجا بايت في الثانية على سرعة 5 جيجا هرتز، بجانب دعم تقنية MU-MIMO لتدفق البيانات.

كما تستعمل الوحدات تقنية 802.11ac اللاسلكية والتي تقدم سرعات تفوق 3 أضعاف السرعات الموجودة في أجهزة الراوتر القديمة، مما يسمح لنظام Deco-M4 بالاتصال مع 100 جهاز في آن واحد.

ويدعم النظام الاقتران مع أجهزة أمازون الصوتية مع مساعدها أليكسا بجانب دعم تطبيق IFTTT وجميع أجهزة Deco التي أطلقتها الشركة سابقًا، كما يقدم ميزة الرقابة الأبوية مع طريقة سهلة للتحكم، فضلًا عن دعم بروتوكول الانترنت الجيل السادس (IPv6)، وكذلك منفذين 2 جيجا بايت لتشغيل شبكتي Wan/Lan.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً