تركيا تواصل الحشد العسكري على حدود سوريا

تركيا تواصل الحشد العسكري على حدود سوريا

أفادت وكالة “الأناضول” التركية بأن دفعة جديدة من التعزيزات العسكرية التركية وصلت اليوم الأحد، إلى ولاية شانلي أورفة جنوبي البلاد لنشرها ضمن الوحدات المتمركزة على الحدود مع سوريا. وذكرت الوكالة، أن القافلة العسكرية التي انطلقت من ولاية هطاي في وقت سابق، وصلت إلى قيادة المدرعات في منطقة خليلية بولاية شانلي أورفة.وكثفت السلطات التركية على مدار…




آليات عسكرية تركية على الحدود السورية (أرشيف)


أفادت وكالة “الأناضول” التركية بأن دفعة جديدة من التعزيزات العسكرية التركية وصلت اليوم الأحد، إلى ولاية شانلي أورفة جنوبي البلاد لنشرها ضمن الوحدات المتمركزة على الحدود مع سوريا.

وذكرت الوكالة، أن القافلة العسكرية التي انطلقت من ولاية هطاي في وقت سابق، وصلت إلى قيادة المدرعات في منطقة خليلية بولاية شانلي أورفة.

وكثفت السلطات التركية على مدار الأيام الماضية إرسال التعزيزات العسكرية إلى المنطقة الحدودية، وسط ترقب لإطلاق عملية عسكرية ضد تنظيمات إرهابية شمالي سوريا.

ويأتي تواصل إرسال التعزيزات رغم إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن بلاده ستؤجل عملية عسكرية سبق أن أعلن عن قرب شنها شرق الفرات في سوريا.

وجاء تراجع أردوغان بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رسمياً بدء سحب قوات بلاده من سوريا “بعد الانتصارات التاريخية” التي حققتها القوات ضد داعش.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً