استثناء بعض المواقف من مجانية الرسوم ليلة رأس السنة في الشارقة

استثناء بعض المواقف من مجانية الرسوم ليلة رأس السنة في الشارقة

أعلنت إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة، أن المواقف ستكون مجانية يوم الثلاثاء الموافق1 يناير (كانون الأول) 2019، وذلك بمناسبة عطلة رأس السنة، باستثناء المواقف الخاضعة للرسوم طوال العام والتي تم استثناؤها من المجانية في جميع المناسبات والعطلات. وتشمل المواقف التي تم استثناؤها شارع الحصن “مجمع البنوك” في منطقتي الشويهيين والشيوخ، وشارع الكورنيش من الجهتين في منطقة الشويهيين،…




alt


أعلنت إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة، أن المواقف ستكون مجانية يوم الثلاثاء الموافق1 يناير (كانون الأول) 2019، وذلك بمناسبة عطلة رأس السنة، باستثناء المواقف الخاضعة للرسوم طوال العام والتي تم استثناؤها من المجانية في جميع المناسبات والعطلات.

وتشمل المواقف التي تم استثناؤها شارع الحصن “مجمع البنوك” في منطقتي الشويهيين والشيوخ، وشارع الكورنيش من الجهتين في منطقة الشويهيين، وشارع قيس بن أبي صعصعة “سوق الطيور” في منطقة الجبيل، ومواقف السوق المركزي في المجاز1، وشارع الكورنيش “البحيرة” من جهة البحيرة في مناطق المجاز 1و2و3.

مواقف مجانية
وتحرص البلدية وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، اليوم الأحد، على توفير المواقف المجانية خلال العطلات لإتاحة الفرصة للجميع بالاستمتاع بالأجواء دون الحاجة لدفع رسوم المواقف في أي من الأماكن التي يتوجهون إليها، كما تهيب البلدية بضرورة الانتباه للمناطق التي لا تخضع للمجانية والتي تم ذكرها، مشيرة إلى أنها تستقبل جميع الملاحظات على الرقم 993 وتقوم بالتعامل معها على الفور.

وكانت البلدية قد أعلنت في وقت سابق عن تطبيق خدمة جديدة وهي إمكانية حجز المواقف عن طريق الرسائل النصية القصيرة لأكثر من ساعة، بعد أن كانت عملية الحجز تقتصر على ساعة واحدة ويتم تجديدها لساعة أخرى، ويأتي تفعيل هذه الخدمة في الوقت الحالي لمتعاملي “اتصالات” فقط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً