إجازة “شفهية” للرقابة تثير تحفظ أسرة “الضيف”

إجازة “شفهية” للرقابة تثير تحفظ أسرة “الضيف”

ما زالت أزمة فيلم “الضيف” مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر مستمرة، رغم إعلان الكاتب إبراهيم عيسى والمخرج هادي الباجوري عن إجازة الرقابة لفيلمهما عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي. وقال مصدر من داخل الفيلم، ، إن رئيس الرقابة خالد عبدالجليل لم يمنح تصريحاً رسمياً بعرض الفيلم حتى الآن، وإنما موافقته على العرض جاءت شفهية ما أثار…




خالد الصاوي في مشهد من فيلم


ما زالت أزمة فيلم “الضيف” مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية في مصر مستمرة، رغم إعلان الكاتب إبراهيم عيسى والمخرج هادي الباجوري عن إجازة الرقابة لفيلمهما عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر من داخل الفيلم، ، إن رئيس الرقابة خالد عبدالجليل لم يمنح تصريحاً رسمياً بعرض الفيلم حتى الآن، وإنما موافقته على العرض جاءت شفهية ما أثار تحفظ الجهة المنتجة للفيلم، لأن تلك الموافقة لن تُمكنهم من البدء في أعمال الدعاية ونشر الملصقات الدعائية في الشوارع والميادين وكذلك إذاعة بروموهات على المحطات الفضائية.

وأوضح المصدر، أن جهة الإنتاج تسعى لعرض الفيلم في 2 يناير (كانون الثاني) المقبل، كي يتمكن بطل الفيلم خالد الصاوي من الحضور، لاسيما أنه يستعد للسفر خارج مصر لبدء تصوير مشاهده في فيلم “نصب تذكاري” أمام الفنان تامر حسني.

ويشارك في بطولة “الضيف” شيرين رضا وأحمد مالك وجميلة عوض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً