فيلم ساندرا بولوك “بيرد بوكس” يحقق نسبة مشاهدة غير مسبوقة على نتفليكس

فيلم ساندرا بولوك “بيرد بوكس” يحقق نسبة مشاهدة غير مسبوقة على نتفليكس

طرحت شبكة نتفليكس يوم الجمعة الماضي، أجدد أفلام الممثلة ساندرا بولوك، “بيرد بوكس”، والذي بمجرد طرحه حصد العديد من الاشادات وردود الفعل الإيجابية التي فاقت التوقعات، ليحقق نسبة مشاهدة عالية تجاوزت ٤٥ مليون، وهي أعلى نسبة يحققها فيلم خلال الأسبوع الأول من طرحه، بحسب ما أعلنت شبكة نتفليكس. تفاعل العديد من رواد مواقع الاجتماعي على أحداث الفيلم الدرامية بطريقة…




ساندرا بولوك في فيلم


طرحت شبكة نتفليكس يوم الجمعة الماضي، أجدد أفلام الممثلة ساندرا بولوك، “بيرد بوكس”، والذي بمجرد طرحه حصد العديد من الاشادات وردود الفعل الإيجابية التي فاقت التوقعات، ليحقق نسبة مشاهدة عالية تجاوزت ٤٥ مليون، وهي أعلى نسبة يحققها فيلم خلال الأسبوع الأول من طرحه، بحسب ما أعلنت شبكة نتفليكس.

تفاعل العديد من رواد مواقع الاجتماعي على أحداث الفيلم الدرامية بطريقة فكاهية، وذلك بإلتقاط بعض الصور لعائلتهم وهم معصوبين الأعين على غرار قصة الفيلم، كما أشاد لعديد منهم بالأداء التمثيلي المتميز للنجمة ساندرا بولوك.

واستقطبت تلك التغريدات الآلاف من التعليقات مما جذب انتباه البعض لذلك، معتقدين أنها محاولة من نتفليكس للترويج للفيلم الجديد على طريقتها الخاصة.

تدور قصة الفيلم الذي أصبح حديث الانترنت، حول حكاية الأم مالوري شانون، والتي تجسد دورها ساندرا بولوك وطفليها، الذين يجبرون على وضع عصبة على أعينهم أثناء بحثهم عن ملجأ في عالم مدمر يجتاحه الوحوش التي يمكن أن تقودهم إلى الانتحار في لمحة.

يشارك في بطولة فيلم “بيرد بوكس” إلى جانب ساندرا بولوك النجم توم هولاندر والنجمة سارة بولسون وغيرهم، وتم تأجيل طرح الفيلم بسبب حرائق كاليفورنيا الأخيرة، الفيلم من إخراج سوزان بيير وتأليف إيريك هيسرر استنادآ إلى رواية حملت نفس الاسم عام 2014 من تأليف جوش مالرمان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً