خدمة الإنترنت اللاسلكي الـ “سوبر فاي” متوفرة في مطار أبوظبي الدولي

خدمة الإنترنت اللاسلكي الـ “سوبر فاي” متوفرة في مطار أبوظبي الدولي

أعلنت مطارات أبوظبي عن توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة “سوبر فاي” في جميع مرافق مطار أبوظبي الدولي، والتي ستتيح للمسافرين عبر المطار إمكانية تحميل البيانات عبر الإنترنت بمعدل 200 ميجابايت في الثانية. وقامت مطارات أبوظبي بتفعيل خدمة الإنترنت التي تعتبر من بين الأسرع في العالم بمباني المسافرين الثلاثة في مطار أبوظبي الدولي بعد إجرائها الاختبارات اللازمة، حيث أصبح …

أعلنت مطارات أبوظبي عن توفير خدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة “سوبر فاي” في جميع مرافق مطار أبوظبي الدولي، والتي ستتيح للمسافرين عبر المطار إمكانية تحميل البيانات عبر الإنترنت بمعدل 200 ميجابايت في الثانية.

وقامت مطارات أبوظبي بتفعيل خدمة الإنترنت التي تعتبر من بين الأسرع في العالم بمباني المسافرين الثلاثة في مطار أبوظبي الدولي بعد إجرائها الاختبارات اللازمة، حيث أصبح بإمكان الملايين من المسافرين الاستفادة من خدمات اتصال مُحسّنة عبر شبكة الإنترنت.

وستوفر مطارات أبوظبي هذه الخدمة مجاناً ما يتيح للمسافرين إمكانية التواصل بسهولة مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم عند الوصول أو مغادرة المطار.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص مطارات أبوظبي على تقديم خدمات متميزة للمسافرين عبر مرافقها، وفي سبيل مواكبة التطور التكنولوجي والرقمي وتوفير الحلول المبتكرة.

والجدير بالذكر أن مطارات أبوظبي كانت قد وقعت اتفاقية تعاون مع شركة “سيسكو” في أكتوبر الماضي بهدف تزويد مطار أبوظبي الدولي بحلولٍ متطورة من شأنها دعم استراتيجية الشركة للتحول الرقمي، والتي تغطي الكفاءة التشغيلية والقدرات الرقمية وتعزيز تجربة المسافرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً