اناقة

خطوات الرعاية بعد العلاج لحصولكِ على وجه أكثر امتلاءً وجمالاً

خطوات الرعاية بعد العلاج لحصولكِ على وجه أكثر امتلاءً وجمالاً

سواءٌ أكنتِ تقومين ببحثٍ لمعرفة ما إن كان الفيلر التجميلي مناسباً لكِ أم أنّكِ قد خضعت لعلاج للتو وتودّين معرفة كيفية الحفاظ على النتائج، لقد تحدّثنا مع جرّاح التجميل المعروف عالمياً الدكتور موريسيو دي مايو لمعرفة الحقيقة المجرّدة بشأن الرعاية بعد العلاج التجميلي. كيف تستفيدين إلى أقصى حدّ من العلاج؟ ينصح موريسيو دي مايو المريضات بتجنّب وضع مستحضرات التجميل…

سواءٌ أكنتِ تقومين ببحثٍ لمعرفة ما إن كان الفيلر التجميلي مناسباً لكِ أم أنّكِ قد خضعت لعلاج للتو وتودّين معرفة كيفية الحفاظ على النتائج، لقد تحدّثنا مع جرّاح التجميل المعروف عالمياً الدكتور موريسيو دي مايو لمعرفة الحقيقة المجرّدة بشأن الرعاية بعد العلاج التجميلي.

كيف تستفيدين إلى أقصى حدّ من العلاج؟

ينصح موريسيو دي مايو المريضات بتجنّب وضع مستحضرات التجميل لمدّة 12 ساعة بعد العلاج والبقاء بعيداً عن أشعة الشمس لأنّ الأشعّة فوق البنفسجية قد تقلب فوائد علاج الحقن. حافظي على النتائج لمدّة أطول من خلال حماية صحيحة من أشعّة الشمس وذلك باستخدام الواقيات الشمسية العالية الجودة والواسعة المفعول، وتجنّبي البقاء في الخارج أثناء ساعات الذروة للأشعة فوق البنفسجية، واعتمري قبّعة واسعة الحافّات. ويمكن أن ينتج عن التمرين المجهِد تكدّم إضافي.

يجب تجنّب التعرّض إلى الحرّ الشديد، بما في ذلك حمامات الشمس، والتّسمير، وحمامات البخار، والأحواض الساخنة، والشمع الساخن – كما يجب تجنّب التعرّض إلى البرد الشديد كممارسة التزلّج أو الرياضات الشتوية. وخفّفي حركة الوجه على الفور بعد العلاج. ولكن إذا ظهر نتوءٌ واضح يمكنكِ تدليك المنطقة.

ارفعي مستوى خطة علاجكِ للحصول على أفضل النتائج

بإمكان JUVÉDERM® أن يعطي شكلاً لمناطق معينة في الوجه وأن يحدّدها ويجعلها أكثر امتلاءً من خلال تعزيز منحنى عظام الوجنتين ورفع الخدّين وإبراز شكل الشفتين. وهذا يعني أنه يمكن تخصيص علاجك وفقاً للنتائج التي ترغبين في تحقيقها.

وبناءً على متطلباتك التجميلية، سيأخذ الطبيب المعالج بعض الوقت لإجراء تقييم مناسب لاحتياجاتك وتحديد خطة علاج لضمان أفضل النتائج.

يستخدم أفضل الاختصاصيين خبراتهم الطبية وحكمهم الصائب في اختيار أنسب مزيج من منتجات JUVÉDERM® لتعزيز جمال المرأة الطبيعي.

إنّ تحسين مناطق متعدّدة في الوجه على الفور في هذه الطريقة الشاملة يمكن أن يحقّق نتائج تضاهي الجراحة التجميلية –– من دون عامل التكلفة أو التوقف عن العمل المرتبط غالباً بالعمليات الجراحية.

دليلنا إلى تعزيز جمالكِ

فيلر الوجه الممتاز مثل JUVÉDERM® عبارة عن مواد هلامية مصنوعة من حمض الهيالورونيك الذي يمكن حقنها تحت الجلد لتساعد في رسم ملامح وجهكِ وتشكيلها.

يستغرق الإجراء من 15 إلى 20 دقيقة ويمكن من خلاله تحقيق نتائج تستمر لمدة تصل من 9 إلى 24 شهراً تقريباً وذلك حسب المنتج والعلاج المستخدم. أمّا بالنسبة إلى الشعور بالألم، فقد تم تصميم مجموعة منتجات JUVÉDERM® لتحتوي على الليدوكائين، وهي مادة معروفة يتم استخدامها منذ عقود لتخفيف الألم أثناء الإجراءات الطبية والجراحة.

بعد إجراء العلاج بمنتج JUVEDERM® تبدو الخطوط أكثر سطحية والبشرة حول العينين أكثر تماسكاً ونعومةً بفضل الترطيب، خاصةً عندما تكون العضلات في حالة استرخاء. ويمكن أن تدوم النتائج من حوالي 9-24 شهراً، وذلك حسب المنتج والعلاج المُستخدم.

والأكثر من ذلك، يضمن العلاج بمجموعة فيلر الوجه من JUVÉDERM® أقل وقت ممكن من التوقف عن العمل. مما يعني أنك قد تتمكنين من العودة إلى أنشطتك اليومية المعتادة بعد مغادرة العيادة.

تحدّثي إلى طبيبك اليوم لتتعرّفي على كيفية استخدام مستحضرات JUVÉDERM® من أجل تحسين ملامحك من خلال الملء، والترطيب، وتحديد الشكل، وتحديد الملامح (الكونتور). اعثري على أقرب عيادة باستخدام “محدد العيادة” على موقع https://www.juvederm-me.com/en/find-a-clinic لحجز استشارتك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً