بو راشد.. خمسون عاماً للوطن

بو راشد.. خمسون عاماً للوطن

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اعتزازه وفخره بالمسيرة الحافلة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في خدمة الوطن.وقال سموه: يكمل أخي محمد بن راشد مع «عام زايد» خمسين عاماً في خدمة الوطن منذ توليه…

emaratyah
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اعتزازه وفخره بالمسيرة الحافلة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في خدمة الوطن.
وقال سموه: يكمل أخي محمد بن راشد مع «عام زايد» خمسين عاماً في خدمة الوطن منذ توليه أول مسؤولية قائداً لشرطة دبي..مسيرة حافلة بالعطاء..رافق خلالها المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وراشد بن سعيد آل مكتوم، رحمهما الله، في مدرسة الحياة حتى أصبح مدرسة في القيادة والإدارة وصناعة الحياة.
وفيما يلي نص الكلمة التي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة مرور خمسين عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أول مهامه في مسيرة خدمة وطنه وشعبه:
«خمسون عاماً فخر للوطن» أبناء وبنات الإمارات…
إن الأمم والشعوب تعظّم صناع أمجادها وحضارتها ورموزها فخراً واعتزازاً بإنجازاتهم التي تتباهى بها الأجيال والأوطان..ونحن في إمارات الوفاء يحق لنا أن نفخر بقائد استثنائي يحظى بمحبة شعبه وشعوب العالم واحترامهم.. هو أخي ومعلمي ورفيق دربي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
يكمل أخي محمد بن راشد مع «عام زايد» خمسين عاماً في خدمة الوطن منذ توليه أول مسؤولية قائداً لشرطة دبي.. مسيرة حافلة بالعطاء..رافق خلالها زايد وراشد، رحمهما الله، في مدرسة الحياة حتى أصبح مدرسة في القيادة والإدارة وصناعة الحياة.
خمسون عاماً «يا بو راشد» رفعت خلالها سقف الطموحات فاستثمرت بالإنسان وشيدت صروح الحضارة لتواصل مع أبنائك شعب الإمارات حصد المنجزات.. خمسون عاماً «يا بو راشد» تغير فيها الكثير حولك.. ولم يتغير فيك إخلاصك وحرصك وحبك لوطنك.
أهنئ الأجيال التي تعلمت منك، وأهنئ نفسي لأني وجدت فيك الصديق الناصح والعضيد الصادق والسند المخلص.
أمامنا «يا بو راشد» ومع شعبنا مسيرة متواصلة من العطاء والعمل.. بإذن الله سنرفع سوياً هامات وطننا عالياً.. حفظك الله لبلدك وأمد في عمرك وبارك في عملك.
أدعو الجميع في هذا الوطن وخارجه.. إلى توجيه كلمة شكر بحق قائد أثرى فضاء الوطن وامتداده العربي بفكره ورؤاه وإبداعاته ومبادراته المتميزة.
شكرا «يا بو راشد».. شكراً على خمسين عاماً للوطن.
ومن جهته بادر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى شكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على رسالته وكلماته، وقال على «تويتر»: أخي محمد بن زايد… شكراً لكلماتك.. وشكراً لمشاعرك الطيبة.. وهبنا الوطن حياتنا فوهبنا تقديراً وعرفاناً ورفعة وحباً بين الناس.. عهدنا ووعدنا أن نبقى مخلصين لهذا الشعب وهذه الأرض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً