نصائح قبل السفر إلى منطقة أوبود في إندونيسيا

نصائح قبل السفر إلى منطقة أوبود في إندونيسيا

تعد بلدة أوبود الصغيرة واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في بالي، إندونيسيا، ليس فقط لكونها تقع على بعد 40 كم فقط من مطار دينباسار، بل لأنها تقدم لزائريها الكثير من الأشياء المدهشة التي يمكن الاستمتاع بها، بما في ذلك؛ زيارة مصاطب الأرز الجميلة إلى الشلالات المتدفقة والمعابد الرائعة، ذلك فضلا عن كونها وجهة متنوعة ترضي جميع الزائرين مع…

تعد بلدة أوبود الصغيرة واحدة من أكثر الأماكن شعبية للزيارة في بالي، إندونيسيا، ليس فقط لكونها تقع على بعد 40 كم فقط من مطار دينباسار، بل لأنها تقدم لزائريها الكثير من الأشياء المدهشة التي يمكن الاستمتاع بها، بما في ذلك؛ زيارة مصاطب الأرز الجميلة إلى الشلالات المتدفقة والمعابد الرائعة، ذلك فضلا عن كونها وجهة متنوعة ترضي جميع الزائرين مع المطاعم العالمية وخيارات الإقامة اللا محدودة، وفي التقرير التالي ستتعرف معنا على مجموعة من النصائح قبل السفر إلى أوبود .

نصائح قبل السفر إلى أوبود

كيف تصل إلى أوبود

alt

باعتبارها واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في بالي، فلن تواجه مشكلة في الوصول إلى أوبود، ولكن لأنه لا يوجد وسائل نقل عام من مطار دينباسار إلى أوبود، لذلك إذا كنت ستنطلق مباشرة من المطار إلى هناك، فستحتاج إلى ركوب سيارة أجرة في رحلة تستغرق من ساعة إلى ساعتين وفقا لحركة المرور، وفي حال كنت قادماً من مكان آخر في بالي سيكون لديك الخيار بين ركوب سيارة أجرة أو حافلة عامة للوصول إلى أوبود.

التجول في اوبود

alt

واحدة من أسهل الطرق للتجول في أوبود هي استئجار دراجة بخارية، من المتاجر المنتشرة حول أوبود، كما تقدم العديد من بيوت الضيافة للزائرين أيضا دراجات نارية متاحة للإيجار. وإذا كنت تخطط للإيجار لفترة أطول، فستجد أسعارًا أفضل.

إذا كنت تفضل الانضمام إلى جولة سيرا على الأقدام بصحبة مرشدين، فستجد في أبود ما يلبي احتياجاتك، ولعل اكتشاف المدينة بصبحة دليل، سيتيح لك التعرف على الأماكن الخفية الرائعة والمعالم السياحية بعيون محلية.

أفضل وقت لزيارة أوبود

يؤكد الكثير من الزائرين على أن أفضل وقت عند السفر إلى أوبود ، يتمثل في الفترة ما بين مايو وسبتمبر، مع العلم أن أكثر الشهور ازدحاما خلال شهري يوليو وأغسطس.

تناول الطعام في أوبود

alt

هناك العديد من المطاعم اللذيذة التي يمكنك اكتشافها في وسط مدينة أوبود، لذا يوصيك الخبراء بالتنزه هناك سيرا على الأقدام، وزيارة المطاعم المحلية لتناول المأكولات الشعبية التقليدية الرائعة وسط روعة وود السكان وتقاليديهم المميزة.

المال النقدي

alt

على الرغم من أن بعض الأماكن في مدينة أوبود تقبل ببطاقات الائتمان، إلا أن الكثير منها لا يقبل سوى المال النقدية، لذا تأكد من أن يكون معك بعض الأموال عند زيارة السوق المحلي، أو المتاجر المتنوعة في وسط المدينة، فضلا عن ذلك، لا تتردد أيضا عن المساومة للحصول على السعر المناسب للمنتج الذي ترغب في شرائه عند زيارة السوق.

موقع مركزي

alt

يمثل موقع أوبود المركزي للزائرين، قاعدة مثالية لزيارة المعالم القريبة والاستمتاع بالفرص الترفيهية المميزة، بما في ذلك؛ الشلالات الجميلة، وتراسات الأرز، فضلا عن المعابد المذهلة، ناهيك عن اكتشاف الأحداث الثقافية الرائعة.

الفنادق

 السفر إلى أوبود

كما تفتحر منطقة أوبود بفنادقها الراقية والفاخرة، تقدم أيضا لزائريها أيضا العديد من الخيارات المثالية للإقامة بأسعار معقولة.

حجز فنادق أوبود عبر بوكينج

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً