ميليشيات الحوثي تواصل خروقاتها في الحديدة

ميليشيات الحوثي تواصل خروقاتها في الحديدة

شنّت ميليشيات الحوثي الإرهابية، حملة اختطافات واسعة طالت مدنيين وموظفي المنظمات الإغاثية بمحافظة الحديدة، واقتحمت دور الأيتام، فيما تواصل حفر المزيد من الخنادق، في استمرار لخرق الهدنة في المحافظة منذُ دخولها حيز التنفيذ. وقالت مصادر لوكالة “2 ديسمبر” اليمنية، أمس السبت، إن ميليشيات الحوثي اختطفت أحد موظفي المنظمات الإنسانية والإغاثية يدعى أحمد علي عياش، ينتمي لمنطقة…




(أرشيف)


شنّت ميليشيات الحوثي الإرهابية، حملة اختطافات واسعة طالت مدنيين وموظفي المنظمات الإغاثية بمحافظة الحديدة، واقتحمت دور الأيتام، فيما تواصل حفر المزيد من الخنادق، في استمرار لخرق الهدنة في المحافظة منذُ دخولها حيز التنفيذ.

وقالت مصادر لوكالة “2 ديسمبر” اليمنية، أمس السبت، إن ميليشيات الحوثي اختطفت أحد موظفي المنظمات الإنسانية والإغاثية يدعى أحمد علي عياش، ينتمي لمنطقة المراوعة، واقتادته إلى جهة مجهولة.

وأضافت أن الميليشيات الحوثية قامت أيضاً باختطاف الأكاديمي يحيى عايش عتق من أهالي قرية المهد، يعمل في السلطة المحلية، واقتادته إلى جهة مجهولة.

وأشارت المصادر إلى أن حملات الاعتقالات بحق المواطنين وموظفي المنظمات الإغاثية المحلية في محافظة الحديدة، استمرار ممنهج لعمليات الإرهاب والقمع.

وفي حادثة منفصلة، أفادت ذات المصادر، أن الميليشيات الحوثية اقتحمت داراً لرعاية الأيتام في المراوعة، وقامت بكسر باب إحدى غرف الدار ونهبت جهاز لابتوب منها.

وفي سياق خروقاتها المستمرة لوقف إطلاق النار، تواصل الميليشيات الحوثية نقل العمال بالأجر اليومي من مديرية المراوعة يومياً للقيام بحفر مزيد من الخنادق والأنفاق في شوارع مدينة الحديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً