واجهة المجاز تنير سماء الشارقة احتفالاً بالعام الميلادي الجديد

واجهة المجاز تنير سماء الشارقة احتفالاً بالعام الميلادي الجديد

تحتفل واجهة المجاز المائية، إحدى الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة، باستقبال العام الميلادي الجديد 2019 بعرض ضخم للألعاب النارية تشارك فيه زوارها وسكان الإمارة فرحة السنة الجديدة. وسيكون الزوار عشية رأس السنة يوم الإثنين 31 ديسمبر على موعد مع تجربة فريدة يشهدون خلالها عروضاً مدهشة للألعاب النارية لمدة 10 دقائق سيتم إطلاقها من منصات موزعة على 16 موقعاً على امتداد…

ff-og-image-inserted

تحتفل واجهة المجاز المائية، إحدى الوجهات السياحية والعائلية الترفيهية في إمارة الشارقة، باستقبال العام الميلادي الجديد 2019 بعرض ضخم للألعاب النارية تشارك فيه زوارها وسكان الإمارة فرحة السنة الجديدة.

وسيكون الزوار عشية رأس السنة يوم الإثنين 31 ديسمبر على موعد مع تجربة فريدة يشهدون خلالها عروضاً مدهشة للألعاب النارية لمدة 10 دقائق سيتم إطلاقها من منصات موزعة على 16 موقعاً على امتداد الواجهة المائية، تليها لوحات بصرية معبرة ترسمها أضواء النافورة المتراقصة على أنغام الموسيقى العالمية.

كما يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء العائلية وتناول أشهى الوجبات في المطاعم والمقاهي المنتشرة في الواجهة والتي خصصت قوائم طعام متميزة لاحتفالات رأس السنة تتضمن مزيجاً رائعاً من المأكولات العربية والعالمية التي ترضي جميع الأذواق، مقدمة من مقهى “الراوي”، مطعم “بيزارو”، “تي جي آي فرايديز”، مقهى ” شكسبير آند كو”، مقهى “تيم هورتنز”، مطعم “سوتيش”، “زهر الليمون”، مقهى “كاريبو”، مطعم وكافيه “الفنر” ومطعم “أوشنا”.

تمتاز واجهة المجاز بموقع استراتيجي إذ تحيط بها العديد من المواقع السياحية والترفيهية في الإمارة مثل جزيرة النور وجزيرة العلم، وكورنيش بحيرة خالد، والتي تتمتع بأفضل الإطلالات ما سيتيح للعائلات والزوار فرصة متابعة العروض ومختلف الأجواء الاحتفالية في الشارقة.

وأصبحت واجهة المجاز المائية الوجهة السياحية والترفيهية المفضلة لسكان الإمارات، الذين يتوافدون إليها للاستمتاع بإطلالتها الساحرة على بحيرة خالد، وحضور الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية التي تستضيفها على مدار العام وتشمل العروض السينمائية والمسرحية بالإضافة إلى الألعاب النارية واحتفالات رأس السنة في دولة الإمارات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً