ليبرمان: نتانياهو يشتري أمن إسرائيل بالمال القطري

ليبرمان: نتانياهو يشتري أمن إسرائيل بالمال القطري

قال وزير الدفاع الإسرائيلي المستقيل، أفيغدور ليبرمان، إن “أمن إسرائيل لا يُشترى بالمال القطري”، موجهاً هجوماً حاداً لتعامل الحكومة الإسرائيلية مع قطاع غزة. وأضاف ليبرمان، عبر تويتر: “بالإضافة إلى العبوات المتفجرة والقنابل اليدوية التي ألقيت على قوات الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية في مظاهرات السياج، والبالونات الحارقة التي سقطت في غلاف غزة، أيضا تم إطلاق صاروخ سقط على…




(أرشيف)


قال وزير الدفاع الإسرائيلي المستقيل، أفيغدور ليبرمان، إن “أمن إسرائيل لا يُشترى بالمال القطري”، موجهاً هجوماً حاداً لتعامل الحكومة الإسرائيلية مع قطاع غزة.

وأضاف ليبرمان، عبر تويتر: “بالإضافة إلى العبوات المتفجرة والقنابل اليدوية التي ألقيت على قوات الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية في مظاهرات السياج، والبالونات الحارقة التي سقطت في غلاف غزة، أيضا تم إطلاق صاروخ سقط على المستوطنات”.
وتابع: “بينما يشعر قادة حماس بالحصانة الكاملة والأمن على أنفسهم، فإن المزيد والمزيد من إطلاق الصواريخ على الجنوب ليس سوى مسألة وقت”.

واستقال ليبرمان من الحكومة الإسرائيلية، احتجاجاً على تعامل رئيس وزرائها بنيامين نتانياهو مع قطاع غزة، وسماحه بإدخال الأموال القطرية لموظفي حركة حماس في غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً