أول حادثة لإنفجار هاتف iPhone XS Max في أوهايو

أول حادثة لإنفجار هاتف iPhone XS Max في أوهايو

نشر أحد مقتني هواتف الأيفون في ولاية أوهايو تفاصيل حادثة إنفجار وحدة هاتف iPhone XS Max، والتي كادت أن تؤدي إلى تعرضه لحروق بعد إنفجار الهاتف بشكل تلقائي في جيب المستخدم.

نشر أحد مقتني هواتف الأيفون في ولاية أوهايو تفاصيل حادثة إنفجار وحدة هاتف iPhone XS Max، والتي كادت أن تؤدي إلى تعرضه لحروق بعد إنفجار الهاتف بشكل تلقائي في جيب المستخدم.

aligncenter size-full wp-image-219783

الكثير من الأسباب التي قد تؤدي إلى إنفجار وحدات الهواتف الذكية بشكل مفاجئ، والتي من بينها الشحن الزائد، أو تحميل الكثير من البرامج التي تزيد من حرارة الجهاز، وما إلى ذلك من أسباب، إلا أن حادثة iPhone XS Max الأولى لم تمر بأي من هذه الأسباب المتوقعة حيث أنفجر الهاتف بشكل تلقائي في جيب المستخدم.

وقد أشار جوش هيلارد أنه أقتنى هاتف iPhone XS Max المميز منذ ثلاثة أسابيع فقط، حيث تعرض الهاتف للإنفجار في جيبه الخلفي وبالرغم من أنه لم يصاب بحروق، إلا أن الهاتف بدأ بالإحتراق بشكل كامل فيما بعد، وهو السبب في تفكير هيلارد في إتخاذ إجراء قانوني ضد شركة ابل، حيث أشار في تصريحات له أن الصدمة التي تعرض إليها لن يتم التعويض عنها بوحدة جديدة من الهاتف.

في الوقت الحالي مازالت شركة ابل لم تقدم أي تصريحات لخططها لتعويض هيلارد الذي أبلغ الشركة بالحادث بالفعل، إلا أنها المرة الاولى التي يتم الإبلاغ فيها عن حادث إحتراق أحد وحدات iPhone XS أو XS Max بشكل تلقائي، حيث ظهرت حالة مشابهة في وحدة من هواتف iPhone X، لكن لا يوجد أي إرتباط بين الحادثتين بالتأكيد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً