ليبيا: حفتر يطالب الجيش بدعم خطة تأمين بنغازي

ليبيا: حفتر يطالب الجيش بدعم خطة تأمين بنغازي

أكد مكتب إعلام القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، أن القائد العام المشير خليفة حفتر، أصدر تعليماته إلى قوات الجيش الوطني الليبي، بضرورة دعم تنفيذ الخطة الأمنية في مدينة بنغازي، وطالب باطلاعه على مستجداتها. جاء ذلك خلال اجتماع عقده خليفة حفتر اليوم السبت، بمقر القيادة العامة بمنطقة الرجمة شرق بنغازي، ضم كلاً من رئيس الأركان العامة الفريق عبدالرازق الناظوري، ورئيس …




القائد العسكري الليبي خليفة حفتر (أرشيف)


أكد مكتب إعلام القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، أن القائد العام المشير خليفة حفتر، أصدر تعليماته إلى قوات الجيش الوطني الليبي، بضرورة دعم تنفيذ الخطة الأمنية في مدينة بنغازي، وطالب باطلاعه على مستجداتها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده خليفة حفتر اليوم السبت، بمقر القيادة العامة بمنطقة الرجمة شرق بنغازي، ضم كلاً من رئيس الأركان العامة الفريق عبدالرازق الناظوري، ورئيس ركن السلاح الجوي اللواء صقر الجروشي، ووزير الداخلية بالحكومة الموقتة المستشار إبراهيم بوشناف، بحسب موقع “بوابة الوسط” الليبي الإخباري.
وأوضح مكتب إعلام القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية عبر صفحته على فيس بوك، أن المشير حفتر اطلع خلال الاجتماع “على سير الخطة الأمنية لتأمين مدينة بنغازي خلال اجتماع برئيس الأركان العامة، ورئيس ركن السلاح الجوي، ووزير الداخلية”، مشيراً إلى أنه أصدر “تعليماته بدعم الخطة من قبل الجيش وإطلاعه على مستجداتها”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً