مولدوفا تسلم روسيا مواطناً حارب في صفوف داعش بسوريا

مولدوفا تسلم روسيا مواطناً حارب في صفوف داعش بسوريا

أعلن الأمن الروسي أن مولدوفا سلمت الأجهزة الأمنية الروسية روسياً مطلوباً لديها، بسبب مشاركته في القتال على أراضي سوريا في صفوف تنظيم داعش الإرهابي. وبحسب ما أوردته قناة “روسيا اليوم”، اليوم السبت، على موقعها الإلكتروني، أكد جهاز الأمن الفدرالي أنه نظم عملية تسليم المواطن المطلوب بالتعاون مع النيابة العامة الروسية ومكتب الانتربول في روسيا والهيئة الفدرالية للسجون الروسية….




نادر داوودوف الذي تم تسليمه للسلطات الروسية (روسيا اليوم)


أعلن الأمن الروسي أن مولدوفا سلمت الأجهزة الأمنية الروسية روسياً مطلوباً لديها، بسبب مشاركته في القتال على أراضي سوريا في صفوف تنظيم داعش الإرهابي.

وبحسب ما أوردته قناة “روسيا اليوم”، اليوم السبت، على موقعها الإلكتروني، أكد جهاز الأمن الفدرالي أنه نظم عملية تسليم المواطن المطلوب بالتعاون مع النيابة العامة الروسية ومكتب الانتربول في روسيا والهيئة الفدرالية للسجون الروسية.

وأوضح أن الحديث يدور عن الروسي نادر داوودوف (من مواليد عام 1990)، الذي “شارك على أراضي سوريا في العمليات القتالية ضد القوات الحكومية.

وأفاد مركز العلاقات العامة بجهاز الأمن الفدرالي الروسي أيضاً أن المواطن المذكور عمل كذلك على تجنيد عناصر جدد في صفوف التنظيم الإرهابي عبر الانترنت في جمهورية قبردين بلقاريا الروسية بشمال القوقاز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً