جوجل تجلب ميزة حجب الرسائل المزعجة في تطبيق Android Messages

جوجل تجلب ميزة حجب الرسائل المزعجة في تطبيق Android Messages

تستعد عملاق البحث لدعم تطبيق Android Messages خلال الفترة القادمة بميزة حجب الرسائل المزعجة عن المستخدمين، بتجربة تحاكي ما قدمت جوجل في هواتف Pixel 3 خلال هذا العام.

تستعد عملاق البحث لدعم تطبيق Android Messages خلال الفترة القادمة بميزة حجب الرسائل المزعجة عن المستخدمين، بتجربة تحاكي ما قدمت جوجل في هواتف Pixel 3 خلال هذا العام.

aligncenter size-full wp-image-219779

قدمت شركة جوجل ميزة call screening في هواتف Pixel 3 التي أطلقت خلال هذا العام، ومن جديد تشير أحدث التسريبات إلى أن جوجل ستقدم ميزة تصنيف الرسائل وحجب الرسائل المزعجة في تطبيق Android Messages.

ومن المتوقع أن يتم دفع المميزات المرتقبة لتطبيق Android Messages بشكل تدريجي للمستخدمين، وفقاً لنوع الجهاز أو الموقع الجغرافي الخاص بالمستخدمين.

وقد رصدت الميزة الجديدة في إعدادات تطبيق Android Messages عبر Android Police، حيث يمكن تنشيط الميزة عبر النقر على القائمة الرئيسية ومن ثم الإعدادات ومنها إلى Advanced حيث تأتي الميزة الجديدة بعنوان Spam protection.

ومن المتوقع أن تعمل هذه الخاصية من خلال إرسال بعض البيانات الخاصة بالمستخدم لجوجل، لتعمل تقنية الذكاء الإصطناعي على تحديد أنماط الرسائل المختلفة، وتحديد الرسائل المزعجة التي تتشابه من خلال قاعدة بيانات خاصة بجوجل، إلا أنها مازالت غير واضحة بشكل كامل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً