اناقة

الأقراط مجوهرات تزيد من أنوثة إطلالتك

الأقراط مجوهرات تزيد من أنوثة إطلالتك

للمجوهرات لمسة فخامة وترف على إطلالاتها في مختلف المناسبات. سواء اخترت قطعاً بتصميم ناعم وبسيط أو قطعاً بتصميم فاخر ومرصّع بأجود أنواع الأحجار الكريمة، ستحصلين على إطلالة مليئة بالرفاهية. وفي جولة على انستقرام أهم دور المجوهرات العالمية، لفتتنا تصاميم الأقراط التي تنوّعت بأشكالها وألوانها وطريقة صياغتها، والتي عكست بمجملها أنوثة باهرة تحلم بها كل امرأة.بإمكانك…

للمجوهرات لمسة فخامة وترف على إطلالاتها في مختلف المناسبات. سواء اخترت قطعاً بتصميم ناعم وبسيط أو قطعاً بتصميم فاخر ومرصّع بأجود أنواع الأحجار الكريمة، ستحصلين على إطلالة مليئة بالرفاهية.

alt

وفي جولة على انستقرام أهم دور المجوهرات العالمية، لفتتنا تصاميم الأقراط التي تنوّعت بأشكالها وألوانها وطريقة صياغتها، والتي عكست بمجملها أنوثة باهرة تحلم بها كل امرأة.
بإمكانك ان تختاري أقراطاً بتصميم بسيطة وناعم، كتلك التي قدّمتها دار دي بيرز De Beers والتي يسمح لك حجمها وشكلها بارتدائها بشكل دائم.

alt

أو بإمكانك أن تختاري أقراطاً بتصميم غريب ولافت، كالأقراط التي قدّمتها دار بولغري BVLGARI في مجموعة سيربانتي Serpenti والتي تتميز بتصميمها الغنيّ الذي يليق بأهم السهرات والمناسبات.

alt

وبالطبع، لا ننسى قدرة حجر الألماس على تحويل أي قطعة مجوهرات إلى تحفة فنيّة ثمينة، بإمكانك أن تختاري أقراطاً مرصّعة بالألماس لمناسبات الليلية، كمجموعة الأقراط التي قدّمتها دار هاري وينستون Harry Winston.
alt

شاهدي موديلات الأقراط التي اخترناها لك من انستقرام دور المجوهرات العالمية، واختاري بدورك التصميم المناسب لك.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً