آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

ألقت أجهزة الأمن بالعاصمة المصرية القاهرة، القبض على 4 أشخاص قصوا شعر شاب بسكين وشوهوا أذنه بعين شمس.

بداية الواقعة بتداول مقطع مصور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي على آخر بالضرب وقص شعره، وقيامه بنشر مقطع آخر يتضرر فيه بقيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي عليه بالضرب وإصابته وقص شعره بمنطقة عين شمس، وفقا لموقع مصراوي.

وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول موظف بشركة، ومقيم عين شمس ‘مجني عليه’، وطرف ثان، 4 أشخاص أحدهم ذو سوابق جنائية تم ضبطهم وبحوزتهم أسلحة بيضاء بسبب خلاف بين الطرف الأول والمتهمين المضبوطين بسبب خلاف على أولوية الشراء من محل سوبر ماركت، وحين تدخل ناشر المقطع لفض المشاجرة قام أحد المتهمين بالطرف الثاني بالتعدي عليه وقص شعره بسكين تم ضبطها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-07-1.4451765

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single