Xiaomi تدعم كلاً من Mi 9 وMi Mix 4 بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية

Xiaomi تدعم كلاً من Mi 9 وMi Mix 4 بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية

في تقرير جديد من GF من هونج كونج، أشير إلى أن إصدارات شاومي القادمة من هواتف Mi 9 وMi Mix 4 تضم إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، كما تضم رقاقة معالج كوالكوم المميزة Snapdragon 855.

في تقرير جديد من GF من هونج كونج، أشير إلى أن إصدارات شاومي القادمة من هواتف Mi 9 وMi Mix 4 تضم إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، كما تضم رقاقة معالج كوالكوم المميزة Snapdragon 855.

aligncenter size-full wp-image-219760

يأتي هاتف Mi 9 خلال الفترة القادمة كأول إصدارات شاومي التي تنطلق بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية وفقاً لتقريرGF من هونج كونج، أيضاً أشار التقرير أن شركة شاومي تخطط لإطلاق هاتف Mi Mix 4 مع عدسات periscope التي تدعم التكبير البصري بمستوى أعلى دون أن تشغل مساحة أكبر في هيكل الهاتف، لذا يبقى هذا الإصدار بحجم نحيف أيضاً.

أيضاً من المتوقع أن يأتي كلاً من هاتف Mi 9 و Mi Mix 4 برقاقة معالج Snapdragon 855 المميزة من كوالكوم، كما تشير التوقعات إلى أن Mi 9 و Mi Mix 4 من هواتف Xiaomi المميزة للعام 2019.

يذكر أيضاً أن هاتف Mix 4 هو الإصدار المتوقع أن يضم التصميم القابل للطي من هواتف شاومي، كما يأتي هاتف Mi Mix 3 بإصدار خاص يدعم شبكات الجيل الخامس العام المقبل، ومن المقرر أن يأتي هاتف Mi 9 بميزة دعم شبكات الجيل الخامس أيضاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً