3 خطوات يجب اتباعها عند شراء “أيفون” جديد

3 خطوات يجب اتباعها عند شراء “أيفون” جديد

لمستخدمي هواتف “الأيفون”، هناك 3 خطوات مهمة يجب على كافة المستخدمين الالتزام بها عند شراء هاتف جديد، والتي تعد بمثابة تدابير أساسية يجب عدم إهمالها، والتي يمكن التعرف عليها فيما يلي، وفقا لما قدمه موقع ” فوربس”.

لمستخدمي هواتف “الأيفون”، هناك 3 خطوات مهمة يجب على كافة المستخدمين الالتزام بها عند شراء هاتف جديد، والتي تعد بمثابة تدابير أساسية يجب عدم إهمالها، والتي يمكن التعرف عليها فيما يلي، وفقا لما قدمه موقع ” فوربس”.

عمل نسخة احتياطية للبيانات Backup

تعد هذه أهم خطوة يجب الاهتمام بها بعد الحصول على أيفون جديد، والتى تهدف إلى استرجاع كافة الملفات والصور والفيديوهات والحسابات، التى كنت محفوظة فى هاتفك السابق، لتشعر وكأنك تستخدم هاتفك القديم.

ولتنفيذ ذلك، يجب اختيار Settings ثم your profile، وبعدها iCloud، واضغط على iCloud Backup، واتبع التعليمات والإ رشادات لإتمام العملية.

تفعيل خاصة “العثور على هاتفى” Find my iphone

فى العادة، تكون هذه الخاصية مفعلة بشكل آلى، لكن فى حال لم تكن كذلك، توجه إلى Settings، ثم your profile، وبعدها iCloud، ثم اضغط على Find My iPhone، وقم بتفعيل الخاصية، والتى تمكنك من العثور على هاتفك فى حال فقدانه.

تجربه الهاتف

ستبدو هذه الخطوة تافهة لكنها في الواقع ضرورية، خصوصا إذا اشتريت هاتف آيفون لأول مرة، وينصح بضرورة تجربة كل خصائص الهاتف في أول استعمال، بداية من الزر الرئيسي Home، مرورا بالصوت والكاميرا، ثم استقبال وإجراء الاتصالات والرسائل النصية.

يمكن كذلك إخضاع بعض التطبيقات الأساسية للتجربة، مثل تطبيقات الشبكات الاجتماعية والمساعد الصوتي “سيري”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً