شرطة أبوظبي تؤكد عدم التهاون مع السائقين المتهورين خلال العطلة

شرطة أبوظبي تؤكد عدم التهاون مع السائقين المتهورين خلال العطلة

دعت شرطة أبوظبي السائقين إلى التزام بالقيادة الآمنة للمركبات والدراجات النارية، خلال العطلة الدراسية للطلاب، مؤكدة عدم التهاون مع المتهورين، بتوقيفهم وحجز مركباتهم وإحالتهم للقضاء. واعتبر مدير مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية العميد خليفة محمد الخييلي، حماية وتوعية الطلاب وغيرهم من التعرض للحوادث الخطرة أولوية في غاية الأهمية لدى شرطة أبوظبي، مطالباً إياهم بالقيادة الآمنة للمركبات والدراجات الرباعية …




alt


دعت شرطة أبوظبي السائقين إلى التزام بالقيادة الآمنة للمركبات والدراجات النارية، خلال العطلة الدراسية للطلاب، مؤكدة عدم التهاون مع المتهورين، بتوقيفهم وحجز مركباتهم وإحالتهم للقضاء.

واعتبر مدير مديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية العميد خليفة محمد الخييلي، حماية وتوعية الطلاب وغيرهم من التعرض للحوادث الخطرة أولوية في غاية الأهمية لدى شرطة أبوظبي، مطالباً إياهم بالقيادة الآمنة للمركبات والدراجات الرباعية في الأماكن البرية، والالتزام بشروط السلامة حفاظاً على الجميع.

ووفقاً للحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على إنستغرام، دعا الخييلي أولياء الأمور إلى استغلال أوقات فراغ الأبناء غير الحاصلين على رخص قيادة في أنشطة مفيدة خلال الإجازة، ورعايتهم وعدم السماح لهم بقيادة المركبات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً