تعاون بين شرطة الشارقة والمدينة الجامعية بعجمان

تعاون بين شرطة الشارقة والمدينة الجامعية بعجمان

قام وفد من مركز بحوث شرطة الشارقة، برئاسة المقدم الدكتور صلاح المزروعي، رئيس قسم التعاون والدعم العلمي بزيارة لكلية المدينة الجامعية بعجمان (CUCA)، بهدف تعزيز التواصل العلمي بين الجانبين، حيث كان في استقبالهم آمال الجبوري، مديرة شؤون الطلاب، والدكتور عادل أبوهشيمة، رئيس قسم القانون بالكلية. تناول اللقاء التأكيد على الشركة المؤسسية بين الطرفين، والاتفاق على الكثير من…

emaratyah

قام وفد من مركز بحوث شرطة الشارقة، برئاسة المقدم الدكتور صلاح المزروعي، رئيس قسم التعاون والدعم العلمي بزيارة لكلية المدينة الجامعية بعجمان (CUCA)، بهدف تعزيز التواصل العلمي بين الجانبين، حيث كان في استقبالهم آمال الجبوري، مديرة شؤون الطلاب، والدكتور عادل أبوهشيمة، رئيس قسم القانون بالكلية.
تناول اللقاء التأكيد على الشركة المؤسسية بين الطرفين، والاتفاق على الكثير من النشاطات المشتركة التي ستتم وفق تأطير العمل البحثي من خلال شراكات فاعلة ومستدامة
حضر اللقاء الرائد سيف بن قصمول، والدكتور قاسم أحمد عامر رئيس وحدة الإحصاء، والدكتور نواف وبدان رئيس شعبة بحوث الجريمة، والدكتور أبوبكر مبارك عبدالله رئيس شعبة السياسات الأمنية بشرطة الشارقة.
من جهة أخرى، نظم مركز خدمات المرور والترخيص، بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع مستشفى جامعة الشارقة، يوماً صحياً للعاملين بالمركز، بحضور عدد من الضباط والموظفين، والمتعاملين.
واشتملت الفحوص التي قدمها مستشفى الجامعة بالشارقة، على قياس سكر الدم، والضغط، والفحص الفوري للكوليسترول، وقياس مؤشرات كتلة الجسم، بالإضافة إلى مناقشة وشرح النظام والأنماط الغذائية من قبل اختصاصي التغذية للموظفين، مع المتعاملين الذين استفادوا من خلال وجودهم بالمركز بعمل الفحوص المجانية التي قدمها المستشفى بمركز الخدمات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً