افتتاح فندق سيتي ماكس الرياض خلال النصف الأول من 2019

افتتاح فندق سيتي ماكس الرياض خلال النصف الأول من 2019

أعلنت فنادق “سيتي ماكس” التابعة لمجموعة لاندمارك، افتتاح فندق سيتي ماكس الرياض خلال النصف الأول من عام 2019، ويعد أول فنادق العلامة في منطقة الخليج العربي والثاني خارج الإمارات. ويقع فندق سيتي ماكس الرياض في حي العليا، ويعتبر هذا الحي مركز المال والأعمال الحديث في الرياض. ومن المقرر افتتاح الفندق الذي يندرج ضمن فئة 3 نجوم خلال النصف الأول من …

ff-og-image-inserted

أعلنت فنادق “سيتي ماكس” التابعة لمجموعة لاندمارك، افتتاح فندق سيتي ماكس الرياض خلال النصف الأول من عام 2019، ويعد أول فنادق العلامة في منطقة الخليج العربي والثاني خارج الإمارات.

ويقع فندق سيتي ماكس الرياض في حي العليا، ويعتبر هذا الحي مركز المال والأعمال الحديث في الرياض.

ومن المقرر افتتاح الفندق الذي يندرج ضمن فئة 3 نجوم خلال النصف الأول من عام 2019، وسيبلغ العدد الإجمالي لغرفه 65 غرفة تشمل الغرف الفندقية العادية والأجنحة الفندقية.

وسيضم الفندق الجديد مطعم “سيتي كافيه”، إلى جانب مقهى “لافازا”، وتشمل قائمة مرافق الفندق الأخرى قاعات اجتماع، بالإضافة إلى النادي الصحي المجهز بالكامل والساونا.

ويأتي افتتاح الفندق الجديد في وقت يشهد فيه سوق فنادق الفئة المتوسطة انتعاشاً ملحوظاً، وتستعد لمواصلة تعزيز حضورها القوي والمنافس لقطاع الفنادق الفاخرة، وذلك من خلال تقديم غرف مزودة بمرافق أساسية وملائمة بأسعار مخفّضة.

ووفقاً لتقرير قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي، فقد ساهمت الفنادق من فئتي 3 و4 نجوم على مدى الأعوام القليلة الماضية في المنطقة باستقطاب أعداد متنامية من المسافرين من هذه الفئة.

وتعليقاً على هذا، قال علي شريف، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى فنادق سيتي ماكس: “قطاع سفر الفئة المتوسطة في ازدياد مطرد، مما يضعنا في وضع جيد للغاية، حيث إن الطلب في السعودية كبير جداً، ورؤية المملكة 2030 لقيادة التنوع الاقتصادي كان لها تأثير كبير في صناعة الضيافة، ونحن في غاية السرور بدخول علامتنا سوق السعودية عبر افتتاح أول فنادق «سيتي ماكس» في العاصمة الرياض”.

وتتميز علامة “سيتي ماكس” بموقعها الاستراتيجي في مناطق بر دبي، البرشاء، الشارقة ورأس الخيمة، كما تعتزم إطلاق عدد من الفنادق الجديدة في منطقتي البرشاء 2 والخليج التجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً