هيئة فلسطينية: سلطات الاحتلال تحتجز جثامين 250 شهيداً

هيئة فلسطينية: سلطات الاحتلال تحتجز جثامين 250 شهيداً

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الجمعة، عن جثمان الشهيد الفلسطيني إلياس ياسين والمحتجز منذ شهرين، بعد قتله بزعم تنفيذه عملية طعن ضد جنود جيش الاحتلال. وقالت مصادر فلسطينية، إن “سلطات الاحتلال الإسرائيلي سلمت جثمان الشهيد إلياس ياسين، عند مدخل مستوطنة “أريئيل” المقامة على أراضي المواطنين بمحافظة سلفيت بالضفة الغربية، على أن يتم تشييع جثمانه غداً.وفي سياق متصل، أكدت…




(أرشيف)


أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الجمعة، عن جثمان الشهيد الفلسطيني إلياس ياسين والمحتجز منذ شهرين، بعد قتله بزعم تنفيذه عملية طعن ضد جنود جيش الاحتلال.

وقالت مصادر فلسطينية، إن “سلطات الاحتلال الإسرائيلي سلمت جثمان الشهيد إلياس ياسين، عند مدخل مستوطنة “أريئيل” المقامة على أراضي المواطنين بمحافظة سلفيت بالضفة الغربية، على أن يتم تشييع جثمانه غداً.
وفي سياق متصل، أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يحتجز جثامين مئات الشهداء الفلسطينيين الذين قتلوا في ظروف مختلفة.
وقال مدير وحدة التوثيق بالهيئة، عبدالناصر فروانة، إن “سلطات الاحتلال ما زالت تحتجز نحو 250 جثماناً لشهداء سقطوا في ظروف مختلفة واوقات متفاوتة.

وتدرج السلطة الفلسطينية، ملف جثامين الشهداء المحتجزين لدى سلطات الاحتلال ضمن الملفات التي ستقدمها لملاحقة إسرائيل في المحكمة الجنائية الدولية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً