مصر: النائب العام يأمر بالتحقيق وسرعة التوصل للجناة في حادث المريوطية الإرهابي

مصر: النائب العام يأمر بالتحقيق وسرعة التوصل للجناة في حادث المريوطية الإرهابي

أمر النائب العام المصري المستشار نبيل أحمد صادق، بفتح تحقيق عاجل، في انفجار عبوة بدائية الصنع استهدفت حافلة سياحية بالمريوطية بالجيزة، ما أسفر عن مقتل سائحين من فيتنام وإصابة 10 آخرين، موجهاً، بسرعة التوصل للجناة. ووقع انفجار، مساء اليوم الجمعة، قالت الأجهزة الأمنية المصرية، إنه نتج عن عبوة بدائية الصنع كانت مخفاه بجوار سور بشارع المريوطية بالجيزة أثناء …




حادث انفجار المريوطية الإرهابي بالجيزة (24 - محمود العراقي)


أمر النائب العام المصري المستشار نبيل أحمد صادق، بفتح تحقيق عاجل، في انفجار عبوة بدائية الصنع استهدفت حافلة سياحية بالمريوطية بالجيزة، ما أسفر عن مقتل سائحين من فيتنام وإصابة 10 آخرين، موجهاً، بسرعة التوصل للجناة.

ووقع انفجار، مساء اليوم الجمعة، قالت الأجهزة الأمنية المصرية، إنه نتج عن عبوة بدائية الصنع كانت مخفاه بجوار سور بشارع المريوطية بالجيزة أثناء مرور حافلة سياحية تقل 14 سائحاً من فيتنام، ما أسفر عن قتيلين وإصابة 10 من السائحين بالإضافة إلى سائق الأتوبيس ومندوب شركة السياحة من المواطنين المصريين.

وكلف النائب العام المصري، نيابة أمن الدولة العليا ونيابة جنوب الجيزة الكلية بالانتقال إلي موقع الحدث وإجراء المعاينة اللازمة والاستماع إلي أقوال شهود العيان والمصابين الذين تسمح حالتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً