الجيش السوري الحر يرفض قتال قوات الأسد في منبج دون دعم تركي

الجيش السوري الحر يرفض قتال قوات الأسد في منبج دون دعم تركي

لن يقاتل الجيش السوري الحر المعارض القوات الموالية لرئيس السوري بشار الأسد في منطقة منبج الشمالية بدون “تعاون كامل مع تركيا”، وفقاً لما قاله متحدثه اليوم الخميس. وذكر القيادي في الجيش السوري الحر خالد الحبوس، أن فصيله لا يسعى لمواجهة القوات الحكومية في منبج، مؤكداً في محادثة هاتفية لوكالة إفي: “لا يمكننا مواجهة أحد بدون…




عناصر من الجيش السوري الحر (أرشيف)


لن يقاتل الجيش السوري الحر المعارض القوات الموالية لرئيس السوري بشار الأسد في منطقة منبج الشمالية بدون “تعاون كامل مع تركيا”، وفقاً لما قاله متحدثه اليوم الخميس.

وذكر القيادي في الجيش السوري الحر خالد الحبوس، أن فصيله لا يسعى لمواجهة القوات الحكومية في منبج، مؤكداً في محادثة هاتفية لوكالة إفي: “لا يمكننا مواجهة أحد بدون الدعم التركي”.

وأعلنت وحدات حماية الشعب الكردية، العنصر الرئيسي في قوات سوريا الديمقراطية، اليوم انسحابها من منبج لترك مساحة للجيش السوري.

وطالبت وحدات حماية الشعب المساعدة من الأسد لحماية الحدود ازاء تهديد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان باطلاق عملية عسكرية ضدها.

ويستعد الجيش السوري الحر لدعم الهجوم التركي على وحدات حماية الشعب التي تعتبرها أنقرة ارهابية لصلتها بحزب العمال الكردستاني المحظور في تركيا.

ودخل الجيش السوري اليوم منبج ورفع الجنود العلم السوري، وفقاً لوكالة أنباء (سانا) الرسمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً