برشلونة: اعتقال شخص بعد اصطدامه بعناصر مكافحة الإرهاب

برشلونة: اعتقال شخص بعد اصطدامه بعناصر مكافحة الإرهاب

اعتقلت شرطة برشلونة رجلاً صدم بسيارته بعض عناصر من مكافحة الإرهاب المنتشرة في أحد الشوارع الرئيسية لتلك المدينة الواقعة في شمال شرق إسبانيا، حسبما أكدت مصادر للبلدية. وصدم الرجل الذي تم اعتقاله، والذي كان يقود سيارة مسروقة، عناصر من جهاز مكافحة الإرهاب بكتالونيا في شارع “لاس رامبلاس” الذي شهد مقتل 13 شخصاً العام الماضي جراء اقتحام سيارة مماثلة للشارع.ووفقاً …




اصطدام شاحنة بسيارة شرطة في برشلونة (تويتر)


اعتقلت شرطة برشلونة رجلاً صدم بسيارته بعض عناصر من مكافحة الإرهاب المنتشرة في أحد الشوارع الرئيسية لتلك المدينة الواقعة في شمال شرق إسبانيا، حسبما أكدت مصادر للبلدية.

وصدم الرجل الذي تم اعتقاله، والذي كان يقود سيارة مسروقة، عناصر من جهاز مكافحة الإرهاب بكتالونيا في شارع “لاس رامبلاس” الذي شهد مقتل 13 شخصاً العام الماضي جراء اقتحام سيارة مماثلة للشارع.

ووفقاً للمصادر نفسها، فإن الرجل الذي يحمل الجنسية الفرنسية، كان يقود شاحنة تابعة لشركة دعاية تم التعاقد عليها من الباطن من قبل مجلس مدينة العاصمة الكتالونية، وتجري الشرطة الكتالونية، التي لم تستبعد رسمياً احتمالية كونه إرهابي منفرد، تحقيقاً مع الرجل الذي لم يكن يحمل رخصة قيادة.

يشار إلى أن قوات الأمن الإسبانية في حالة تأهب خلال عطلة أعياد الميلاد تحسباً لمواجهة هجمات محتملة، وعلى وجه الخصوص في برشلونة، في الوقت الذي حذرت فيه الخارجية الأمريكية مواطنيها الأسبوع الماضي من مخاطر وقوع هجوم إرهابي في لاس رامبلاس ودعتهم إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً