العثور على مقبرة جماعية جديدة في الموصل

العثور على مقبرة جماعية جديدة في الموصل

أعلن الدفاع المدني العراقي، اليوم الجمعة، انتشال سبع جثث في الموصل القديمة، فيما تمكنت القوات الأمنية في محافظة صلاح الدين، من إلقاء القبض على مطلوبين بقضايا إرهابية في ناحية أمرلي. وقال النقيب حسن عارف لوكالة الأنباء العراقية “واع”، إن “الجثث تم انتشالها من منطقة رأس الكور داخل الموصل القديمة، وهم من ضحايا عصابات داعش الإرهابية”، موضحاً أن “من بين الضحايا…




(أرشيف)


أعلن الدفاع المدني العراقي، اليوم الجمعة، انتشال سبع جثث في الموصل القديمة، فيما تمكنت القوات الأمنية في محافظة صلاح الدين، من إلقاء القبض على مطلوبين بقضايا إرهابية في ناحية أمرلي.

وقال النقيب حسن عارف لوكالة الأنباء العراقية “واع”، إن “الجثث تم انتشالها من منطقة رأس الكور داخل الموصل القديمة، وهم من ضحايا عصابات داعش الإرهابية”، موضحاً أن “من بين الضحايا جثة طفل وامراة مسنة”.
من جهته، قال قائد شرطة صلاح الدين، اللواء قنديل خليل الجبوري، إن “قوة تابعة لشرطة امرلي، تمكنت بعملية نوعية، من إلقاء القبض على مطلبوين اثنين بقضايا إرهابية”.
وأضاف أن “قوة تابعة لمكافحة المتفجرات في الضلوعية تمكنت من العثور على صواريخ وقاذفات وأسلحة ورشاشات من مخلفات داعش الإرهابي في منطقة بيشكان وكبيبة، ضمن محافظة صلاح الدين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً