فصائل سورية مولية لتركيا: بدأنا الزحف نحو منبج

فصائل سورية مولية لتركيا: بدأنا الزحف نحو منبج

أعلنت فصائل سورية موالية لتركيا، اليوم الجمعة، أن قواتها المدعومة بالجيش التركي، بدأت الزحف نحو جبهة منبج، معلنة جاهزيتها الكاملة على حدود مدينة منبج “لبدء الأعمال العسكرية لتحرير المدينة”. ويأتي ذلك بعد ساعات من بيان لوحدات حماية الشعب الكردية حثت فيه القوات الحكومية السورية على حماية المدينة من الهجمات التركية.وقالت الفصائل الموالية لأنقرة، في…




مقاتلون سوريون تدعمهم تركيا ميغادرون جرابلس الحدودية استعداداً للتحرك باتجاه منبج  (أ ف ب)


أعلنت فصائل سورية موالية لتركيا، اليوم الجمعة، أن قواتها المدعومة بالجيش التركي، بدأت الزحف نحو جبهة منبج، معلنة جاهزيتها الكاملة على حدود مدينة منبج “لبدء الأعمال العسكرية لتحرير المدينة”.

ويأتي ذلك بعد ساعات من بيان لوحدات حماية الشعب الكردية حثت فيه القوات الحكومية السورية على حماية المدينة من الهجمات التركية.

وقالت الفصائل الموالية لأنقرة، في بيان إن “جاهزيتها اكتملت الآن لإطلاق عملياتها العسكرية في منبج التي أعلن الجيش السوري أنه انتشر فيها قبل ساعات”.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت قوات الجيش السوري قد انتشرت في المدينة التي تمركزت فيها قوات أمريكية، وأقامت قاعدة في وقت سابق هذا العام.

ونفت مصادر عربية وكردية انتشار القوات السورية الحكومية في مدينة منبج، فيما تداول ناشطون صورًا تظهر قوات النظام السوري وهي ترفع علماً على أحد المباني في محيط المدينة من الجهة الغربية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً