اناقة

أجمل الإطلالات الشتوية لصاحبات القوام الممتلئ

أجمل الإطلالات الشتوية لصاحبات القوام الممتلئ

لازالت الكثيرات من صاحبات القوام الممتلئ أو الوزن الزائد يفضلن ارتداء الألوان الداكنة التي تساعد على إخفاء عيوب الجسم وإظهاره بشكل متناسق، لكن عالم الموضة متغير ويفاجئنا في كل مرة بصيحات تبرز جمال حواء مهما كان شكل جسمها. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم أفضل الصيحات الرائجة هذا الشتاء والتي تحتفي بصاحبات الوزن الممتلئ. إذا كنت…

لازالت الكثيرات من صاحبات القوام الممتلئ أو الوزن الزائد يفضلن ارتداء الألوان الداكنة التي تساعد على إخفاء عيوب الجسم وإظهاره بشكل متناسق، لكن عالم الموضة متغير ويفاجئنا في كل مرة بصيحات تبرز جمال حواء مهما كان شكل جسمها. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم أفضل الصيحات الرائجة هذا الشتاء والتي تحتفي بصاحبات الوزن الممتلئ.

  • إذا كنت تبحثين عن أفضل الطرق لإخفاء القوام الممتلئ عند النصف الأعلى فلا شيء أفضل من قصة الـNeck V لأنها تساعدك في تنحيف منطقة الصدر والكتفين كما ستمنحك بعض الطول الإضافي. يمكنك ارتداء الكنزة الواسعة بقصة الV مع بنطال Skinny باللون أسود الجذاب.
  • تعتبر كنزات الصوف الفضفاضة والطويلة من أبرز القطع الرائجة لهذا الموسم حيث تساعد في تغطية منطقة الفخذين والأرداف الممتلئة إذا كنت صاحبة جسم كمثري ممتلئ من النصف السفلي.
  • جربي تنسيق التوب أو التيشرت المقلم بالعرض اللون الأبيض والأسود مع كارديغان أو سترة بلون داكن وقصة بسيطة لإخفاء عرض الجسم وتحصلي على إطلالة أنيقة.
  • يمكنك التألق بصيحة اللون الواحد لتخفي الوزن الزائد وتحصلي على قامة ممشوقة أكثر، قومي بارتداء حذاء بنفس لون البنطلون للحفاظ على إطلالة متوازنة.
  • من قال أن صاحبات القوام الممتلئ لا يستطعن التألق بالألوان الفاتحة؟ جربي ارتداء كنزة بلون فاتح مطرزة باللؤلؤ الصغير الملون ونسقيها مع بنطلون جينز داكن. أما عن الإكسسوارات، فتجنبي الحقائب الكبيرة حتى لا تطغى على حجم جسم وتجعلك تبدين أقصر واعتمدي حقيبة كتف ذات حجم متوسط.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً