اناقة

شاهدي أفخم خواتم الأحجار الكريمة لسهرة رأس السنة 2019

شاهدي أفخم خواتم الأحجار الكريمة لسهرة رأس السنة 2019

أحيانا تكون قطع المجوهرات أكثر من معدن نفيس تم نحته وتشكيله مع حبات من الماس أو الزمرد التي رصفت براعة أنامل عالمية، لتتحول لأيقونة جمال خالدة تضاهي في روعتها حواء العصرية والمتجددة التي تبحث عن التفنن والإتقان في كل ما يدخل لعالمها الملون والبراق وينصهر فيه.ولأن الخواتم تبقى دائمًا من القطع المحببة لقلوب السيدات، اخترنا…

أحيانا تكون قطع المجوهرات أكثر من معدن نفيس تم نحته وتشكيله مع حبات من الماس أو الزمرد التي رصفت براعة أنامل عالمية، لتتحول لأيقونة جمال خالدة تضاهي في روعتها حواء العصرية والمتجددة التي تبحث عن التفنن والإتقان في كل ما يدخل لعالمها الملون والبراق وينصهر فيه.

ولأن الخواتم تبقى دائمًا من القطع المحببة لقلوب السيدات، اخترنا أن نقدم في مقال اليوم تشكيلة من خواتم الأحجار الكريمة الساحرة التي تنبض بالفخامة والأناقة لتكوني صاحبة الإطلالة الأكثر تميزا خلال سهرة رأس السنة.

  • خاتم من ديور: تصميم مبتكر من الذهب الأصفر يأتي من عالم الأقمشة الناعمة والفخمة مثل الدانتيل، تم تزينه بحجر كبير من الزمرد والأحجار الكريمة الملونة.

alt

  • خاتم من بوشرون: خاتم ينبض بالفخامة والرقي من الذهب الأبيض والأونيكس يتوسطه حجر بيضاوي من الروبليت باللون الأحمر القاتم مع حزام من حبات الماس الأبيض

alt

  • خاتم من شوميه: قطعة من المعدن الأصفر النفيس في عرس لوني مميز جمع بين أحجار الملاكيت، الروبليت والتسافوريت في تصميم مستوحى من حضارة الماساي الأفريقية.

alt

  • خاتم من لويس فويتون: تصميم هندسي أنيق من الذهب الأبيض زادته حبات الماس النقي روعة مزجت بسحر الياقوت الأصفر الجذابة بقطع الوسادة.

alt

  • خاتم من كارتييه: خاتم يعكس دقة التصور وبراعة التصميم ليمنحك قطعة مميزة بلمسات كلاسيكية راقية، خاتم جمع بين سحر الزمرد الأخضر، جمال الياقوت الأحمر والأزرق.

alt

  • خاتم من بياجيه: أيقونة ساحرة عبارة عن خاتم من الذهب الأبيض مرصع بقطعة تورمالين بقطع الوسادة تحيط بها قطع ساحرة من الزمرد والياقوت والماس النقي.

alt

  • خاتم من شانيل: قطعة بتصميم مميز من الذهب الأبيض مزدانة بأحجار الماس، الياقوت الوردي، التسافوريت الأبيض والتورمالين الأخضر.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً