الجيش العراقي يقصف مواقع داعش في سوريا

الجيش العراقي يقصف مواقع داعش في سوريا

أعلن مصدر أمني، اليوم الجمعة، عن تعرض مواقع لتنظيم داعش الإرهابي داخل العمق السوري لقصف مدفعي عنيف من قبل الجيش العراقي. وقال المصدر، وفق وكالة الأنباء العراقية، اليوم الجمعة، إن “منطقة شعفه وهجين والمناطق السورية القريبة من قضاء القائم غربي الأنبار، تعرضت لقصف مدفعي عنيف من قبل مدفعية الجيش، وسط أنباء تفيد بسقوط قتلى وجرحى في صفوف …




مدفعية للجيش العراقي (أرشيف)


أعلن مصدر أمني، اليوم الجمعة، عن تعرض مواقع لتنظيم داعش الإرهابي داخل العمق السوري لقصف مدفعي عنيف من قبل الجيش العراقي.

وقال المصدر، وفق وكالة الأنباء العراقية، اليوم الجمعة، إن “منطقة شعفه وهجين والمناطق السورية القريبة من قضاء القائم غربي الأنبار، تعرضت لقصف مدفعي عنيف من قبل مدفعية الجيش، وسط أنباء تفيد بسقوط قتلى وجرحى في صفوف مجرمي داعش”.

وأضاف أن “المنطقة تعد من أهم مناطق ارتكاز مجرمي داعش وسط أنباء تفيد بانهيار معنويات عناصر التنظيم بعد إغلاق كافة الثغرات الأمنية باتجاه الأراضي العراقية، مما جعلهم محاصرين تحت وطأة القصف المدفعي والجوي”.

وأشار إلى أن “عملية استهداف منطقة شعته من قبل مدفعية الجيش جاءت وفق معلومات استخباراتية مكنت القوات الأمنية من إصابة أهدافها بشكل دقيق”.

يذكر أن مدفعية الجيش تقصف وبشكل مستمر أهداف تمركز تنظيم داعش الإرهابي داخل العمق السوري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً