مصرع امرأة وطفلتيها في حريق ببناية سكنية بباريس

مصرع امرأة وطفلتيها في حريق ببناية سكنية بباريس

أسفر حريق اندلع في مبني سكني، في منطقة بوبيني في ضواحي باريس، عن مصرع سيدة وطفليتها، الليلة الماضية، كما أصيب خمسة أشخاص أخرون، بينهم 3 في حالة خطيرة، بحسب ما أفادت وسائل الإعلام المحلية. ووفقاً لفرق الإنقاذ، تم العثور على امرأة في العشرينات من عمرها وابنتيها اللتين تتراوح أعمارهما بين 3 و7 سنوات، وقد فارقن الحياة، بالقرب من مصعد المبنى، إذ …




حريق بمبنى سكني في باريس (أرشيف)


أسفر حريق اندلع في مبني سكني، في منطقة بوبيني في ضواحي باريس، عن مصرع سيدة وطفليتها، الليلة الماضية، كما أصيب خمسة أشخاص أخرون، بينهم 3 في حالة خطيرة، بحسب ما أفادت وسائل الإعلام المحلية.

ووفقاً لفرق الإنقاذ، تم العثور على امرأة في العشرينات من عمرها وابنتيها اللتين تتراوح أعمارهما بين 3 و7 سنوات، وقد فارقن الحياة، بالقرب من مصعد المبنى، إذ يبدو أنهن اختنقن بسبب استنشاق الدخان.

ومن بين المصابين الخمسة، نقل 3 منهم إلى المستشفى في حالة حرجة للغاية.

واندلع الحريق، الخميس، في حوالي الساعة 21:20 بالتوقيت المحلي، لأسباب لا تزال غير معروفة، في الطابق الأول من وحدة تتألف من 18 طابقاً.

ويعزى تكرار حرائق البنايات، في الأطراف الشمالية الشرقية في باريس، إلى المساكن غير الصالحة.

وبعث وزير التضامن الاجتماعي الفرنسي، جوليان دينورماندي، برسالة دعم إلى الضحايا وعائلاتهم على حسابه عبر موقع تويتر، مؤكداً على إجراء “تحقيق شامل حول أسباب هذه المأساة”.

يذكر أنه في الستة أشهر الماضية، اندلعت عدة حرائق خطيرة في المناطق السكنية الفقيرة، في شمال شرقي باريس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً