محمد بن حمد يؤكد ضرورة نشر ثقافتنا خارجياً

محمد بن حمد يؤكد ضرورة نشر ثقافتنا خارجياً

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري أمس، وفد جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية المشارك في «أيام الفجيرة الثقافية في إيطاليا». واطلع سموه خلال اللقاء على أبرز الأنشطة التي قدمها وفد الجمعية في إيطاليا، من خلال إبراز الدور الحضاري لدولة الإمارات في الخارج وعرض تراثها الأصيل.وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بدور…

emaratyah

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري أمس، وفد جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية المشارك في «أيام الفجيرة الثقافية في إيطاليا». واطلع سموه خلال اللقاء على أبرز الأنشطة التي قدمها وفد الجمعية في إيطاليا، من خلال إبراز الدور الحضاري لدولة الإمارات في الخارج وعرض تراثها الأصيل.
وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بدور الجمعية في تنفيذ البرامج الثقافية والاجتماعية التي تجسد هوية المجتمع الإماراتي الغني ونقلها إلى الخارج، مؤكداً سموه ضرورة وجود رؤية مستقبلية لنشر الثقافة الإماراتية في الخارج عبر الاحتكاك مع الحضارات الأخرى.
وأثنى سموه على ما يبذله مجلس إدارة الجمعية في نشر الوعي المجتمعي وجهوده في نقل الرؤية الثقافية للدولة مع ثقافات العالم المختلفة.
وتقدم خالد الضنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، على دعمه المستمر للجمعية وبرامجها المختلفة في الفجيرة وخارجها، مثمناً رعاية سموه لأعمال الجمعية ونشاطاتها الدائمة والتي كان لها الدور الرئيسي في تميز عملها في الإطار الاجتماعي والثقافي وذلك تحت رعايته الكريمة.
حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة. وام

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً