آخر الأخبار العاجلة

صقر بن محمد القاسمي يبارك لـ محمد بن زايد انتخابه رئيسا للدولة الشوكولاتة تقي من أمراض القلب والسرطان 303 حالات شفاء جديدة من «كوفيد 19» السعودية.. تعطل عدد من المركبات بسبب ارتفاع الحرارة رابطة العالم الإسلامي تبارك لـ محمد بن زايد انتخابه رئيساً للدولة خسوف كلي للقمر الليلة القادمة أحمد بن سعيد مهنئاً بانتخاب محمد بن زايد: كنت فينا القائد القدوة «الصحة» تعلن تقديم 9.482 جرعة جديدة من لقاح «كوفيد 19» هل كل فعل تركه النبي لا يجوز للمسلم أن يفعله؟ ماذا يحدث لجسمك عند المداومة على تناول وجبة الإفطار؟

image

تواصل جمارك دبي تنفيذ مبادرة «سواعد الفرضة» لكسر الصيام، من خلال توزيع وجبات جاهزة على مستخدمي الطرق الرئيسية مع اقتراب أذان المغرب ضمن حملة خير الأيام الرمضانية التي تطلقها الدائرة للعام الثاني على التوالي.

وتستهدف المبادرة توزيع 10000 وجبة لكسر الصيام بواقع 2500 وجبة أسبوعياً طيلة شهر رمضان المبارك، حيث شارك في توزيع وجبات هذا الأسبوع أحمد محبوب مصبح المدير العام لجمارك دبي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، وسعود حسن علي النصف قنصل عام مملكة البحرين، وعدد من أعضاء البعثات الدبلوماسية، والعقيد الدكتور حسن سهيل مدير مركز شرطة الموانئ، والعقيد جمعة سويدان نائب مدير الإدارة العامة للمرور.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية المستدامة لجمارك دبي، والتي تدعم الخير وإسعاد فئات المجتمع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-04-25-1.4421668

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single