الشامسي يكرّم فريق «المؤسسة العقابية» في الشارقة

الشامسي يكرّم فريق «المؤسسة العقابية» في الشارقة

كرّم اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة صباح الثلاثاء الماضي في مقر القيادة، فريق إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، تقديراً لحصول المؤسسة على جائزة أفضل مساهمة مجتمعية في مجال الأمومة والطفولة، عن تجربة (دار الأمان) على مستوى الدولة، في جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة.حضر التكريم العميد أحمد عبدالعزيز شهيل مدير…

emaratyah

كرّم اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة صباح الثلاثاء الماضي في مقر القيادة، فريق إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، تقديراً لحصول المؤسسة على جائزة أفضل مساهمة مجتمعية في مجال الأمومة والطفولة، عن تجربة (دار الأمان) على مستوى الدولة، في جائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للأمومة والطفولة.
حضر التكريم العميد أحمد عبدالعزيز شهيل مدير المؤسسة العقابية والإصلاحية، والعقيد منى سرور مديرة فرع سجن النساء بالإدارة، وفريق المؤسسة المشارك في الجائزة.
وهنّأ الشامسي الفريق الفائز، وحثهم على تقديم المزيد من العطاء والتميز في خدمة الوطن، مؤكداً حرص القيادة على تشجيع عناصر الشرطة ودعمهم بمقوّمات تمكّنهم من الاستمرار في مسيرة التميّز.
ومن جانبهم عبر المكرمون عن بالغ شكرهم على التكريم، وتقديرهم لدور القيادة المستمر في تحقيق إنجازات العاملين، بما يعزز العمل الأمني.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً