ليبيا: مجلس النواب يطالب بتوحيد الصف للتصدي لعصابات التشادية

ليبيا: مجلس النواب يطالب بتوحيد الصف للتصدي لعصابات التشادية

أدان مجلس النواب الليبي، الهجوم الإرهابي الذي استهدف الخميس، موقعاً عسكرياً بمنطقة تراغن جنوب البلاد. واستنكر المجلس في بيان، بـ”أشد العبارات” الهجوم “الإرهابي الجبان لمرتزقة المعارضة التشادية على مقر اللواء العاشر ببلدة تراغن، والذي راح ضحيته شهيد وعدد من الجرحى، في استمرار لانتهاك هذه العصابات حُرمة التراب الليبي، بحسب ما افاد موقع “بوابة الوسط” الليبي…




 مجلس النواب الليبي (أرشيف)


أدان مجلس النواب الليبي، الهجوم الإرهابي الذي استهدف الخميس، موقعاً عسكرياً بمنطقة تراغن جنوب البلاد.

واستنكر المجلس في بيان، بـ”أشد العبارات” الهجوم “الإرهابي الجبان لمرتزقة المعارضة التشادية على مقر اللواء العاشر ببلدة تراغن، والذي راح ضحيته شهيد وعدد من الجرحى، في استمرار لانتهاك هذه العصابات حُرمة التراب الليبي، بحسب ما افاد موقع “بوابة الوسط” الليبي الإخباري”.

وطالب المجلس أبناء الوطن بالوقوف صفاً واحداً للتصدي لعصابات المرتزقة والجماعات الإرهابية، التي تنتهك تراب الوطن وسيادته، وتستهدف أمن واستقرار البلاد من خلال استباحتها للجنوب الليبي.

وكان الناطق الإعلامي، باسم اللواء العاشر التابع للقيادة العامة للجيش الليبي بمنطقة تراغن، خالد شيطاوي، أفاد بإصابة 13 عنصراً من اللواء العاشر ومقتل المقدم خالد مسعود التابع للكتيبة 181، في هجوم لعناصر تشادية صباح الخميس على مقر اللواء.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً